آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب التربية لحج يلتقي فريق من منظمة رعاية الاطفال

الثلاثاء - 29 ديسمبر 2020 - 10:36 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التربية لحج يلتقي فريق من منظمة رعاية الاطفال

لحج (عدن الغد) خاص :

التقئ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش صباح اليوم الثلاثاء 29/12/2020م ..فريق منظمة رعاية الاطفال ممثلا بالاخ عمروا ذيبان منسق برامج التعليم والاخ عبدالله باشعيب ضابط مشروع التعليم والاخ محمد علي مساعد مشروع التعليم بمنظمة رعاية الاطفال ..وهدفت زيارة الفريق علئ التعرف علئ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش والذي عين خلفا للدكتور محمد الزعوري الذي اختير وزيرا  للشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة الكفاءات.. ومن ناحية اخرئ التعريف بمشروع بوابة التعليم والذي يستهدف 3محافظات من ظمنها محافظة لحج بعدد 65 مدرسة في أربع مديريات هي (تبن حبيل جبرالملاح_الحبيلين)

 

وسلم الفريق المدير العام نسخة ونبذه عن المشروع وتدخلات المنظمة في مجال التعليم والذي يهدف الئ تعزيز التحاق الأطفال بالمدرسة وإقامة العديد من الدورات التي تشمل كذالك تدريب مجالس الآباء والأمهات في الثلاث المحافظات . 

 

من جانبه مدير عام التربية بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش  رحب بالأخوة من منظمة رعاية الاطفال مقدما لهم كل الشكر والتقدير على الجهود التي تبذلها المنظمة في سبيل خدمة العملية التعليمية في محافظة لحج ..طالبا منهم توسيع العديد من مشاريع الدعم خدمة للتربية والتعليم بالمحافظة..

وفي نهاية اللقاء قدم الإخوة في منظمة رعاية الاطفال هدية متواضعة عبارة عن كمبيوتر محمول  وطابعة ومنظومة طاقة شمسية لعدد 3غرف في مبنئ المكتب وذالك  بمناسبة تعيينه مديرا للمكتب بقرار من السلطة المحلية في محافظة لحج .

 

 

*حضر اللقاء رئيس شعبة المشاريع المهندس هود بغازي ورئيس شعبة التعليم الاستاذ طارق البان ومنسقة المكتب لدى منظمة رعاية الاطفال الاستاذ ه حنان البدوي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ مجيب غنيم ومدير الشؤون القانونية الأستاذ محمد الصماتي ومدير الرقابة والتفتيش عبد الباسط السالمي .

 لحج - الاعلام التربوي

.