آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار المحافظات


سمير عبدالاله يتفقد سير الامتحانات النصفية وأعمال الترميم بثانوية تعز الكبرى

الثلاثاء - 29 ديسمبر 2020 - 08:02 م بتوقيت عدن

سمير عبدالاله يتفقد سير الامتحانات النصفية وأعمال الترميم بثانوية تعز الكبرى

تعز (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، سمير يحيى عبدالاله، اليوم، بزيارة تفقدية لثانوية تعز الكبرى النموذجية، اطمئن خلالها على سير امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي (2020-2021)، وعلى مستوى تنفيذ مشروع اعادة ترميم وتأهيل وصيانة المدرسة، الذي يسير بوتيرة عالية.

وطاف رئيس المجلس المحلي، بعدد من الفصول الدراسية، مشيدًا بمستوى الاعداد والتهيئة للامتحانات والتي تدل على الجهد الكبير الذي بذلته إدارة ثانوية تعز الكبرى في سبيل إنجاح العملية التعليمية في المدرسة وتوفير أجواء مناسبة لأداء الطلبة للامتحانات بكل سلاسة.

كما تفقد مدير عام المديرية ومعه أمين عام المجلس المحلي عبدالملك أمين، أعمال الترميم والتأهيل في مباني مدرسة ثانوية تعز الكبرى. حاثا على مضاعفة الجهود وتنفيذ المشروع وفقا للمواصفات والمقاييس .

وعبر سمير عبدالاله عن شكر السلطة المحلية بمديرية القاهرة، للجهات التي قامت بتمويل هذا المشروع الهام، وتوفير المقاعد الدراسية وإعادة تأهيل وتأثيث مبنى إدارة المدرسة.

من جهته أوضح كمال الشيباني مدير ثانوية تعز الكبرى بأن المشاريع الجاري تنفيذها ستعيد الاعتبار لهذه المدرسة النموذجية وستعمل على أحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية والأنشطة المدرسية بصورة إيجابية.