آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار المحافظات


خلال زيارته لمديرية القاهرة .. الوكيل "جامل" يؤكد بأن "تعز" ستشهد الكثير من المشاريع الخدمية خلال العام 2021

الأحد - 27 ديسمبر 2020 - 08:37 م بتوقيت عدن

خلال زيارته لمديرية القاهرة .. الوكيل "جامل" يؤكد بأن "تعز" ستشهد الكثير من المشاريع الخدمية خلال العام 2021

تعز (عدن الغد) خاص

تفقد وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات المدينة الشيخ "عارف جامل" ومعه مدير عام مديرية القاهرة "سمير عبدالإله" وأمين عام المديرية "عبدالملك امين" صباح اليوم، أوضاع الخدمات الأساسية في شوارع واحياء مديرية القاهرة .

ووجه الوكيل "جامل" مدير عام مديرية القاهرة بالقيام باعمال الصيانه لشبكات الصرف الصحي بالمديرية، وتكثيف حملات النظافه في مناطق المديرية الواسعة والمترامية الاطراف .

كما تفقد وكيل المحافظة إحدى المشاريع الاستثمارية الجديدة الذي ستفتح خلال العام 2021 وتابعة لأحد المستثمرين من رجال الأعمال بالمحافظة في حي المجلية.

وتجول الوكيل جامل شارع 26 والتحرير الأعلى وسوق الخضار بالمركزي بمديرية القاهرة وشوارعها واطلع على أوضاع النظافة فيها وحوال المواطنين بالمديرية .

وخلال الزياره وجه وكيل المحافظة نائب مدير عام الأشغال العامة لشؤون الأسواق "صادق الطويل" ومدير فرع الأشغال بالمديرية المهندس "عبدالله معوضه" ومدير إدارة النظافة بالمديرية "عزيز علي" برفع وإزالة كل المخلفات الصلبة والأتربة من جوانب الشوارع الفرعية والداخلية والشوارع الرئيسية للأحياء بالمديرية.

كما وجه بإعادة تهيئة الأسواق العشوائية بترتيب الباعة وإزالة البسطات المخالفة وإلزام أصحاب المحلات بعدم وضع البسطات أمام محلاتهم والتي تودي إلى الازدحام المروي وتشويه المظهر الجمالي لشوارع المديرية .. كما ووجه بترتيب فرزات النقل للمركبات الصغيرة والكبيرة في سوق ديلوكس بالتعاون مع شرطة السير بالمحافظة .

واستمع "جامل" خلال زيارته لاسواق وشوارع المديرية إلى ملاحظات المواطنين ومطالبهم في توفير الخدمات الاساسية كالنظافة والمياه والصرف الصحي، خصوصا في الشوارع الداخلية لاحياء مديرية القاهرة وفي اسواق الخضار واللحوم والصيد وداخل وجوار السوق المركزي على جوانب شارع جمال.

وفي ختام الزيارة اكد الوكيل جامل ان المحافظة ستشهد الكثير من المشاريع الخدمية التي ستنفذ مع بداية العام 2021 وقال "جامل" ان تلك المشاريع سيكون لها اثر ايجابي علئ حياة المواطنيين بالمحافظة.