آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام "القاهرة" بتعز يتفقد مستوى سير الإمتحانات النصفية في مدرسة أروى

الأحد - 27 ديسمبر 2020 - 06:56 م بتوقيت عدن

مدير عام "القاهرة" بتعز يتفقد مستوى سير الإمتحانات النصفية في مدرسة أروى

تعز (عدن الغد) خاص

 

قام مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، سمير يحيى عبدالاله، اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة أروى الأساسية الثانوية بمنطقة المجلية، اطلع خلالها على مستوى سير امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي(2020-2021).

وطاف، رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، خلال هذه الزيارة، داخل الفصول الدراسية متفقدًا أبنائه الطلاب والطالبات وحثهم على بذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في اختباراتهم.

وأشاد مدير عام مديرية القاهرة، بما لمسه في المدرسة من تهيئة جيدة لأداء الامتحانات وما صاحبها من حسن الأعداد والتنظيم والمتابعة من قبل ادارة المدرسة والمعلمين والمعلمات لضمان أداء الطلبة امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل يسر وسهولة.

واستمع رئيس المجلس المحلي، من مديرة مدرسة أروى انتصار عبدالله أنعم، لشرح عن سير العملية التعليمية والامتحانات الفصلية، موضحة أن عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات  760 طالبا وطالبة في 19 فصلا دراسيا.

رافقه في الزيارة، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالملك أمين، ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور عارف محمد الصامت ، ومدير مكتب التربية بالمديرية محمود عبدالقادر ، ومدير المتابعة بالمديرية عبداللطيف البشاوري.