آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن مشروع إنارة الشوارع العامة وسوق المديرية

الخميس - 24 ديسمبر 2020 - 05:31 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن مشروع إنارة الشوارع العامة وسوق المديرية

مودية ( عدن الغد ) احمد ادريس

 


دشن مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي مساء اليوم الخميس الموافق ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠م مشروع إنارة الشوارع العامة وسوق المديرية.

ويأتي هذا المشروع بدعم نائب رئيس مجلس الوزراء المهندس أحمد بن أحمد الميسري وتنفيذ المقاول هادي غباش .

وشمل المشروع تركيب إنارة الشوارع العامة من مدخل مدينة مودية الغربي ومكتب بريد المديرية بالشارع العام وصولا الى قرية قرن عشال شرق مديرية مودية بطول يصل حوالي كيلو متر ونصف ، كما تمتد الخطوط الفرعية للإنارة من سوق المديرية إلى المستشفى وبعض الشوارع الرئيسية في المديرية .

واثناء التدشين القى الاستاذ عبدالناصر العزي كلمة أكد فيها على أهمية هذا المشروع من خلال إنارة الطرقات الرئيسية وإضفاء الطابع الحضاري للمديرية ، داعيا الجميع للحفاظ عليها وصيانتها .

وأشاد "العزي" في سياق تصريحة بدعم نائب رئيس الوزراء المهندس الميسري ومدير مكتبه الاستاذ علي ابوبكر عشال في دعم العديد من المشاريع الخدمية في مديرية مودية في مجال الكهرباء والمياه والصرف الصحي

كما ناشد "العزي" نائب رئيس الوزراء المهندس احمد الميسري بدعم المديرية بالعديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي ستسهم في تحسين وضع الناس في المديرية .

من جانبه تحدث مدير كهرباء مودية المهندس صالح بدر بكلمة قال فيها : بذلنا الكثير من الجهود في المتابعة مع الاستاذ علي ابوبكر عشال ، لكي يرى هذا المشروع النور وينير للناس عتمة ظلام الطرقات ، ونطالب المواطنين بالحفاظ عليه.
مؤكدا أن العمل سيستمر خلال الأيام القادمة وبوتيرة عالية وسوف يستهدف الشوارع الرئيسية للمديرية وفقا لخطة العمل المعدة لإنجاز هذا المشروع الذي يرعاه نائب رئيس الوزراء المهندس احمد الميسري.

واختتم " بدر " حديثه بالقول : نطالب المواطنين بالحفاظ على هذا المشروع ، وسنتخذ كافة الإجراءات ضد أي شخص يحاول اتلافها او تخريبها .

هذا وقامت الفرق العاملة في المشروع بالبدء بتركيب الإنارة في سوق المديرية والشوارع العامة المظلمة والتي تفتقر للإضاءة وتسببت بزيادة معاناة المواطنين جراء انعدام الرؤية أثناء فترة الليل.

حضر التدشين مدير كهرباء المنطقة الوسطى المهندس حيدرة المليحي ومدير أمن مودية المقدم ناظم الصالحي ومدير فرع كهرباء مودية المهندس صالح بدر ونائب مدير إعلام مودية أحمد ادريس .