آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:28م

أخبار المحافظات


مدير عام حبيل الجبر يزور الوحدة الصحية لمنطقة الجميعي والهميشي

الثلاثاء - 22 ديسمبر 2020 - 06:10 م بتوقيت عدن

مدير عام حبيل الجبر يزور الوحدة الصحية لمنطقة الجميعي والهميشي

حبيل الجبر (عدن الغد) خاص:

قام الأخ بديع محمد أحمد القطيبي مدير عام مديرية حبيل الجبر بمحافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمديرية ،صباح اليوم الثلاثاء،بزيارة تفقدية للوحدة الصحية لمنطقة الجميعي والهميشي بالجبل.

 حيث رحب مسؤول هذه الوحدة الصحية ،عبدالفتاح ناصر،بمدير عام المديرية والوفد المرافق له،وقدم له الشكر والتقدير على هذه الزيارة،لتلمس الهموم والصعوبات،ثم استمع المدير العام،من قبل مسؤول الوحدة الصحية،عبدالفتاح ناصر،الى شرح مفصل 

عن الصعوبات البارزة التي تعاني منها هذه الوحدة الصحية.

حيث أوضح مسؤول الوحدة الصحية لمدير عام المديرية،ان هذه الوحدة تعاني من صعوبات بارزة،منها عدم توفر العلاجات والأدوية وتوقف الدعم من قبل البنك الدولي من حوافز وأدوية منذ مايقارب العام،الأمر الذي قد يؤثر على سير العمل داخل الوحدة الصحية في تقديم الإسعافات للمرضى في هذه المنطقة،كما اشار عبدالفتاح ناصر.

مشيراً بأن هذه الوحدة بحاجة إلى الدعم لاستمرارية العمل في تقديم الخدمات الإسعافية للمواطنين خاصة وأن هذه الوحدة تعتبر مهمة للمنطقة الريفية البعيدة عن مركز المديرية.

وبدوره أكد المدير العام،بديع محمد أحمد القطيبي عن تقديره الكامل لتلك الجهود وتفهمه لكل الصعوبات الموجودة،مؤكدا بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية،وستبذل كل الجهود لتذليل الصعوبات وتوفير الدعم اللازم ،عبر متابعة الجهات المسؤولة في المحافظة والمنظمات الدولية الداعمة،والتواصل مع منسق البنك الدولي،أو عبر الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية بالمديرية،مؤكدا أيضاً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية،على متابعة مستمرة بالاهتمام الكامل لاحتياجات المنطقة ومنها الجانب الصحي على وجه الخصوص ومناطق المديرية بشكل عام.

وبدورهم عبر أبناء المنطقة من شخصيات اجتماعية ووجهاء ومواطنون عن شكرهم الجزيل لمدير عام المديرية على زيارته التفقدية للمنطقة،وللجهود التي يبذلها في خدمة المديرية.

رافق مدير عام المديرية،كلا من الشيخ نجيب الهميشي مستشار مدير عام مديرية ردفان،والاستاذ محمد عبدالله أسعد مدير متحف الثورة بردفان.