آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:30م

أخبار عدن


الشيخ مهدي العقربي يواصل دعمه لمنطقة بئر أحمد بتقديم "60" كشافة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية

الثلاثاء - 22 ديسمبر 2020 - 05:08 م بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي يواصل دعمه لمنطقة بئر أحمد بتقديم "60" كشافة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية

عدن (عدن الغد) خاص:

يواصل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي تقديم الدعم اللازم لاستكمال مشروع إنارة شوارع وأحياء منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في إطار جهوده ومشروعه الخيري "إنارتي" الذي يستهدف الأحياء والشوارع التي يعاني السكان فيها مشكلة عدم وجود كشافات إنارة.

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه يجري منذ يوم أمس تركيب الكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية والبالغ عددها "60" كشافة والتي وجه الشيخ العقربي بتوفيرها على نفقته الخاصة استكمالا للمرحلة الأولى والثانية والتي جرى فيها توفير أكثر من "160" كشافة , وسيستمر العمل حتى الإنتهاء من عملية التركيب بالكامل .

وأوضح مكتب العقربي بأن الدفعة الثالثة من الكشافات يتم تركيبها في الشوارع والأحياء التي لم تشملها المرحلة الأولى والثانية من المشروع خاصة الأماكن الأكثر ظلاما وأماكن تجمعات الأهالي , ويجري تركيبها بإشراف المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد ممثلا بالأستاذ طه ماطر .

وساهمت أيادي الشيخ مهدي العقربيي الخيرية بإنارة شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع "إنارتي" المنفذ على نفقة الشيخ مهدي العقربي الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .

ويواصل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مسيرة العطاء والعمل الخيري والإنساني التي انتهجها لدعم المحتاجين وتقديم الدعم والمساعدة للمعسرين ورفد المستشفيات الأهلية والحكومية بالأدوات والمستلزمات الصحية التي تمكنها من تأدية عملها وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مدن ومناطق العاصمة عدن في ضل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وتفشي الأمراض والأوبئة .