آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:07م

أخبار عدن


متقاعدون يثمنون قرار لملس في تعيين مدير جديد لبريد عدن

الإثنين - 21 ديسمبر 2020 - 09:22 م بتوقيت عدن

متقاعدون يثمنون قرار لملس في تعيين مدير جديد لبريد عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

عبر عدد من المتقاعدين العسكريين والمدنيين عن امتنانهم وشكرهم إلى محافظ محافظة عدن الأستاذ/أحمد حامد لملس، على قرار تكليفه مدير جديد لبريد عدن.


بدوره أشار العميد عبدالله صالح الصبيحي" يعد هذا القرار خطوة ممتازة للأخ المحافظ والتي ستسهم بشكل كبير على محاربة الفساد والفاسدين في الدوائر والمرافق الحكومية، وكان أهمها بريد عدن الذي كان يديره مجموعة من الفاسدين والسماسرة".


ومن جانب محمد ناجي سعيد وهو أحد الكوادر المدنية، قال:" هذه الخطوة أثلجت صدورنا بعد رحلتنا الطويلة مع المعاناة والعذاب أمام بوابة البريد وكأننا نتسول معاشنا من عصابة عاثث في الأرض فسادا، وجراء تلك المعاناة التي لحقت بعدد من المتقاعدين كبار السن من ان يتوفاه الأجل وهو على بوابة البريد.


وفي السياق ذاته طالب المتقاعدين في كلاً من السلك العسكري والمدني المدير الجديد القضاء على بؤر الفساد وأن لا يترك مجال للعابثين في العودة إلى ممارسة فسادهم وعبثهم في المتاجرة بأوجاع ومعاناة الناس، وأن يقوم المدير الجديد بتذليل الصعاب على المتقاعدين ورفع المعاناة عنهم".


يُذكر أن محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس قد كلف الأستاذة لمياء مجور مدير عام في الهيئة العامة لبريد عدن، ونالت هذه الخطوة استحسان المواطنين لاسيما المتقاعدين.