آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:26م

أخبار عدن


عاجل: شبكة صحفي مراقب تكشف حقيقة وفاة (٣) حالات بفيروس كورونا بعدن

الإثنين - 21 ديسمبر 2020 - 04:08 ص بتوقيت عدن

عاجل: شبكة صحفي مراقب تكشف حقيقة وفاة (٣) حالات بفيروس كورونا بعدن

عدن_عدن الغد_خاص:

كشفت شبكة صحفي مراقب، قبل دقائق، عن حقيقة وفاة ثلاث حالات بفيروس كورونا في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية بعدن.

وقالت الشبكة في ييان لها أن الأخبار التي تتحدث عن وفاة ثلاث حالات بفيروس كورونا في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية غير صحيحة بتاتا.

وأوضح الصحفي المعروف بسام البان مدير عام شبكة صحفي مراقب أن الشبكة تتابع يوميا الحالة الصحية في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية، وأن الشبكة مطلعة على الوضع الصحي في المحجر الصحي.

وكشف "البان" عن وجود حالتين ذكور في المحجر وهم يمنيين مغتربين قادمين من إحدى دول الخليج، تم إدخالهم للمحجر يوم الاربعاء الماضي وهم بحالة صحية جيدة ويتماثلون للشفاء وسيتم اخراجهم خلال اليومين القادمين بإذن الله، إضافة إلى حالة واحدة لشاب يعمل سائق سيارة الإسعاف التابعة للمحجر وهو مشتبه به بإصابته بالفيروس.

واستغرب مدير عام الشبكة من نشر وتداول الأخبار الكاذبة التي تتحدث عن وفاة ثلاث حالات بفيروس كورونا في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية بعدن، مشيراً إلى أن الهدف منها نشر الرعب والخوف بين أوساط المواطنين.

ودعت شبكة صحفي مراقب جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام إلى عدم نشر مثل هذه الأخبار وان تتحرى المصداقية للمعلومات التي يحصلون عليها من مصادر خاصة غير موثوقة.

وأكدت الشبكة بأنها ستصدر خلال اليومين القادمين، تقرير مفصل عن الوضع الصحي والوضع العام في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية، وستكشف عن بعض المعلومات المهمة.