آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:59م

أخبار المحافظات


قال أن الجهات المعنية تجاهلت طلبه.. مدير مستشفى لودر .. المستشفى بلا كهرباء منذ عشرة أيام !!

السبت - 25 مايو 2013 - 11:38 ص بتوقيت عدن

قال أن الجهات المعنية تجاهلت طلبه.. مدير مستشفى لودر .. المستشفى بلا كهرباء منذ عشرة أيام !!
مستشفى الشهيد محنف لودر - عدن الغد

لودر (( عدن الغد )) خاص

قال مدير مستشفى لودر الدكتور / نبيل الكازمي أن المستشفى يعاني من انقطاع التيار الكهربائي عنه منذ عشرة أيام بسبب تلف المحول الكهربائي الخاص بالمستشفى الذي كان يغذي المستشفى من المحطة الكهربائية..

وأضاف ناشدنا الجهات المعنية في الكهرباء واللجان الشعبية بسرعة توفير ( محول) بديل عن الأول الذي أصيب بعطب وأصبح غير صالح للاستخدام إلا أن كل مطالبنا ومتابعاتنا لم تفلح ولم تثمر في شيء وكان أمر المستشفى والمعاناة التي يعانيها جراء انقطاع التيار الكهربائي لا تعني الجهات المعنية ولا المسئولين في المديرية حد قوله..

 

كما أضاف منذ ذلك الحين أي وقت تلف المحول الكهربائي في المستشفى والجهات المعنية في الكهرباء واللجان الشعبية في المديرية على علم بذلك ولكنها لم تحرك ساكن ولم تلتفت إلى مشكلتنا والوقوف إلى جانبنا في حلها وسرعة البت فيها من اجل أن يظل المستشفى يعمل على قدم وساق ..

 

وأكد الكازمي ( لعدن الغد ) أن المستشفى يقدم خدمات جبارة وجليلة وكبيرة لا يستهان بها للسواد الأعظم من أبناء المنطقة الوسطى رغم إمكانياته البسيطة والمتواضعة ويتخذ منها البسطاء والفقراء والمعدمين وحتى الميسورين ملاذ حينما تحل بهم الأمراض,ومحاولاتنا الترقيعية التي نقوم بها في تشغيل الكهرباء بالمولد الكهربائي القديم الخاص بالمستشفى  لن تجدي نفعا ولن تقوم مقام الكهرباء حد وصفه..

 

وتمنى الكازمي من الجهات المعنية في المديرية والسلطة المحلية فيها أن تولي المستشفى جل اهتمامها وان تضع مشاكله في أولويات عملها وسلمها الهرمي من أجل خدمة المواطن والمنطقة بأسرها ..

 

فهد البرشاء