آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:18ص

رياضة


بشق الأنفس .. استقلال عرقة يتجاوز الصقور الجارحة (عروبة الجويري ) ويحجز مقعدة في الدور الثاني

السبت - 19 ديسمبر 2020 - 08:22 م بتوقيت عدن

بشق الأنفس .. استقلال عرقة يتجاوز الصقور الجارحة (عروبة الجويري ) ويحجز مقعدة في الدور الثاني

شبوة((عدن الغد)): عين بامعبد

 

في أولى مباريات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الأولى ، أحتضن ملعب العين الشهير عصر اليوم السبت اللقاء المنتظر بين وصيف بطل دوري الملتقى استقلال عرقة وشقيقة الصقور الجارحة عروبة الجويري ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الأولى .

جاء اللقاء بعكس التوقعات ، ولم يحمل الكثير من التشويق والإثارة الكروية التي كانت منتظرة ومتوقعة من الشارع الرياضي في الساحل .

حمل اللقاء طابع التحفظ والحذر الشديد وتحديداً من استقلال عرقة الذي لم يكن في المستوى والموعد المنتظر منهم .

بدأ اللقاء بحذر شديد من الطرفين مع تحسن ملحوظ لفريق العروبة الجويري الذي لعب على أخطأ دفاع الإستقلال الذي كان يعيش التخبط والعشوائية والبحث عنه طول مجريات أحداث الشوط الأول ، ولم يستغل العروبة الجويري تلك الأخطاء المتكررة التي كانت كفيلة بأن تنقل العروبة الجويري إلى الدور الثاني بكل راحة واطمانئية .

أستمر الشوط الأول بين شد وجذب بين الطرفين مع عدم استغلال واستثمار من قبل العروبة الجويري الذي كان الاستعجال والتسرع من السمات المميزة لهجوم الصقور الجارحة ، مرت دقائق الشوط الأول دون أن يهز أحد الفريقين شباك الأخرى وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في النتيجة والاداء بين الفريقين .

تحسن الأداء نوعاً ما مع مجريات أحداث الشوط الثاني ، مع تحسن ملحوظ في مستوي الفريق الملكي وتراجع واضح من فريق العروبة الجويري الذي كان مستواه أفضل في الشوط الأول .
وغلب على فريق العروبة الجويري الإرهاق الشديد وتدني مستوى اللياقة البدنية عند كثيراً من أعضاء الصقور الجارحة الذي تراجعت إلى الوراء بشكل كبير في مجريات وأحداث الشوط الثاني .

حاول الإستقلال من تحسين الاداء الباهت و تغيير الصورة السئية الذي ظهر بها في الشوط الأول من خلال بعض اللهجمات الخجولة على مرمى العروبة الجويري الذي تراجع إلى الوراء بشكل كبير على حساب الاندفاع الهجومي .

وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة ومن كرة عرضية متقنة الصنع وجميلة ارتقى لها وزير الدفاع المشورب بشكل أكثر من رائع لتعانق الشباك معلنة عن هدف السبق للملكي العرقاوي .

أستمر اللقاء على حالة حتى إطلق الحكم صافرة النهاية بفوز بشق الأنفس للملكي العرقاوي على الصقور الجارحة عروبة الجويري بهدف نظيف للأستقلال دون رد للعروبة الجويري ، وبذلك الفوز يحجز الملكي أول مقاعد الدور الثاني من بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الأولى .

_تحصل لاعب العروبة الجويري زكريا الحلال على جائزة افضل لاعب والمقدمة من باعتوان للمقاولات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات .

_البطولة برعاية الكابتن وليد العبرص ومركز طيبة الطبي في عين بامعبد .
وباعتوان للمقاولات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات .

_المركز الاعلامي لملتقى الساحل الرياضي .