آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:47م

أخبار المحافظات


لقاء يجمع محافظ لحج اللواء تركي برئيس مؤسسة يمان للتنمية .

الثلاثاء - 15 ديسمبر 2020 - 11:23 م بتوقيت عدن

لقاء يجمع محافظ لحج اللواء تركي برئيس مؤسسة يمان للتنمية .

لحج (عدن الغد) مرفت الربيعي

التقى اليوم محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي ، قائد اللواء 17 مشاة بديوان عام المحافظة برئيس مؤسسة يمان للتنمية الدكتور / أشرف بدر .


يأتي هذا اللقاء لمناقشة تدخل المؤسسة في الجانب الصحي بالمحافظة من خلال دعم الصحة الإنجابية والطوارى التوليدية في عموم مديريات المحافظة عبر برنامج "القسائم" .

وفي اللقاء أكد المحافظ "تركي" على أهمية دعم القطاع الصحي الذي يمثل مرتكز أساسي ورافد معنوي للمرضى لما من شأنه تقديم الخدمات الطبية والتسهيلات الإدارية للمواطنين في المستشفيات والمراكز الصحية ، مشيداً بدور مؤسسة يمان للتنمية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة من خلال مشروع الصحة الإنجابية والطوارى التوليدية ضمن برنامج "القسائم" في عموم المستشفيات والمراكز الصحية بمديريات المحافظة.

بدوره أشاد رئيس مؤسسة يمان للتنمية د/أشرف بدر ، بقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج في تقديم التسهيلات الإدارية والمعاملات الرسمية لفريق العمل في المحافظة ، مستعرضاً دعم مشروع الصحة الإنجابية والطوارى التوليدية الذي تقدمة المؤسسة للحوامل من خلال برنامج "القسائم" وكيفية القيام بتعبئة البيانات والإجراءات الإدارية للمستهدفين للاستفادة من المشروع الذي يدعم هذا الشريحة بصورة مباشرة .

حضر اللقاء وكيل محافظة لحج العميد/عبد الفتاح هيثم ، الاستاذ/ عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات والدكتور/ ماجد الشرجبي المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ/حسن كندش مدير عام مكتب المحافظ .