آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار عدن


الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين شبكة صحفي مراقب ومنظمة صحفيون بلا قيود التونسية

الإثنين - 14 ديسمبر 2020 - 10:33 م بتوقيت عدن

الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين شبكة صحفي مراقب ومنظمة صحفيون بلا قيود التونسية

عدن_عدن الغد_خاص:

جرى اليوم الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين شبكة صحفي مراقب ومقرها في العاصمة المؤقتة عدن ومنظمة صحفيون بلا قيود ومقرها في العاصمة التونسية.

وقالت الشبكة في تصريح صحفي لها أن الإتفاق جاء بناءً على طلب تقدمت به منظمة صحفيون بلا قيود التونسية إلى شبكة صحفي مراقب، قبل أيام، من أجل تبادل الخبرات والتجارب.

وأفادت الشبكة في تصريحها أن الاتفاق يأتي ضمن تعاون صحفي مع منظمات عربية ودولية تسعى من خلالها للمساهمة في تحسين مفاهيم العمل الصحفي وتطويره وأخلقة العمل الصحفي بطريقة أكثر حداثة مواكبة لروح العصر.

ومن المتوقع أن يتم خلال اليومين القادمين توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين شبكة صحفي مراقب ومنظمة صحفيون بلا قيود التونسية.

الجدير بالذكر أن شبكة صحفي مراقب، منظمة إعلامية يمنية غير حكومية، يرأسها الزميل الصحفي هشام الحاج ويديرها الصحفي المعروف بسام البان، حيث تعمل الشبكة على تعزيز دور الرقابة المجتمعية في المجتمع، وتقديم الدعم الفني والمعنوي للصحفيين والإعلاميين، واشتهرت الشبكة مؤخراً عبر مشاريعها وأبرزها برنامج الزيارات الإنسانية والتفقدية للإعلاميين والصحفيين المخضرمين بعدن والمحافظات المحررة.