آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن مشروع تصفية قنوات الري وازالة الاشجارة الضارة في قرية الروضة مركز لحمر

الإثنين - 14 ديسمبر 2020 - 04:39 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن مشروع تصفية قنوات الري وازالة الاشجارة الضارة في قرية الروضة مركز لحمر

مودية ( عدن الغد ) خاص :

دشن مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤ / ١٢ / ٢٠٢٠م مشروع تصفية قنوات الري وازالة الاشجار الضارة "السيسبان" في قرية الروضة بمركز لحمر .

وياتي هذا المشروع بدعم من منظمة كير العالمية ضمن مشروع "النقد مقابل العمل" وضمن خطط المنظمة في تشغيل الايادي العاطلة عن العمل وايجاد فرص عمل لهم تمكنهم من توفير احتياجاتهم المعيشية وخدمة مجتمعهم ومدنهم بمثل هذه الانشطة الى جانب ما تقدمه منظمة كير من مشاريع انسانية واغاثية في مديرية مودية اسهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة الاهالي جراء ما فرضته الحرب من معاناة وتدهور اقتصادي خلال فترة الحرب وبعد انتهائها في ظل انقطاع مرتبات الناس .

وأثناء التدشين القى مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي كلمة أشاد فيها بدعم منظمة كير في مشاريع النقد مقابل العمل التي تنفذها في المديرية من خلال توفير فرص عمل للشباب في المديرية تساعدهم في توفير احتياجاتهم وخدمة مجتمعهم سواء في مشروع بناء خزان لأهالي قرية جول الشعيب في ثوعه او مشروع عمل الجابيونات والدفاعات من السيول في قرية جيزة آل قنان ومشروع إزالة الاشجار الضارة "السيسبان" في قرية الروضة مركز لحمر وتصفية قنوات الري وممرات السيول من هذه الاشجار والتي ستستمر لمدة 6 أشهر .

وفي ختام كلمته دعا "العزي" منظمة كير العالمية بتدخلهم في العام القادم في مجال مشاريع الصرف الصحي والمياه وبناء خزانات مياه في المديرية .

حضر التدشين الضابط الميداني لمشاريع منظمة كير العالمية المهندس علي عارف والمشرف على المشروع المهندس احمد جمال العاقل وعضو المجلس المحلي محمد ناصر مقبل ونائب مدير اعلام مودية احمد ادريس وعدد من أهالي قرية روضة الجعادنة.