آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:05م

أخبار المحافظات


شبوة: المجلس الطلابي المدرسي بثانوية الإمارات بالحوطة مديرية ميفعة يقوم بزيارة إلى المستشفى التخصصي الخير بعزان.

الإثنين - 14 ديسمبر 2020 - 09:50 ص بتوقيت عدن

شبوة: المجلس الطلابي المدرسي بثانوية الإمارات بالحوطة مديرية ميفعة يقوم بزيارة إلى المستشفى التخصصي الخير بعزان.

الروضة((عدن الغد)) خاص:

 

ضمن الأنشطة التي تقيمها إدارة ثانوية الإمارات بمدينة الحوطة مديرية ميفعة محافظة شبوة، ممثلة بالأستاذ عمر بن محمد باحنحن مدير الثانوية ،والأستاذ صالح بن عبدالرزاق باشاذي رئيس شعبة العلوم بالثانوية ، والمجلس الطلابي .

انطلقت صباح يوم الأحد 28 / ربيع الأخر 1442 الموافق : 13/ ديسمبر 2020 م .

فعالية الزيارة الاستطلاعية لطلاب المجلس المدرسي بالثانوية إلى المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان.

حيث كان في استقبال الوفد المدرسي الأستاذ ناصر مذيب مدير المستشفى ، والأستاذ منصر محمد باديان عضو الهيئة الإدارية للمستشفى .

وقد رحب الأخ مدير المستشفى بإدارة الثانوية ومجلسها الطلابي أشد الترحيب وتجول بهم في أقسام المستشفى واستعرض لهم بشرح تفصيلي عن أهمية المستشفى والأجهزة المتوفرة فيه ، والتي ستسهم بشكل كبير في تخفيف المعاناة عن المرضى وتقدم لهم خدمة كبيرة في الجانب العلاجي الطبي ، وبعد هذه الجولة الاستطلاعية أشاد مدير الثانوية بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى والهيئة الإدارية في تشييد هذا الصرح العملاق الذي يخدم محافظة شبوة بالدرجة الأولى ،وبقية المحافظات المجاورة ، بعدها استمع الجميع لكلمة ألقاها الطالب عبدالرحمن بن أحمد قشار نيابة عن زملاءه الطلاب بالثانوية ، استعرض من خلالها فرح وسرور الطلاب بما شاهدوه من خدمة عظيمة في هذا المستشفى ، وشكره لهم على تأسيس مثل هذه المستشفيات التي تخدم مجتمعنا وتخفف من معاناة المرضى وتوفر عليهم مشقة السفر إلى المستشفيات في المحافظات المجاورة .

وفي نهاية الزيارة الاستطلاعية كرر مدير الثانوية شكره لإدارة المستشفى وحسن استقبالهم وكرم ضيافتهم ،كما طرح عليهم مقترح بعمل دورة للإسعافات الأولية لجميع طلاب الثانوية ، وتزويد الثانوية ببعض المستلزمات الإسعافية ،فيما رحبت إدارة المستشفى لتلبية هذا المقترح في القريب العاجل بإذن الله تعالى .

وقد جاءت هذه الزيارة بهدف إعطاء طلاب الثانوية فكرة عن عمل المستشفى والأجهزة المتوفرة فيه وتحفيزهم لمواصلة دراستهم العليا في المجال الصحي لخدمة المجتمع .

نسأل الله تعالى للجميع التوفيق والسداد في العاجل والآجل .. إنه جواد كريم والحمد لله رب العالمين .