آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:30م

رياضة


في لقاء حبس الأنفاس : شباب العين يلحق بركب المتأهلين للدور الثاني من بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي بشبوة

السبت - 12 ديسمبر 2020 - 08:44 م بتوقيت عدن

في لقاء حبس الأنفاس : شباب العين يلحق بركب المتأهلين للدور الثاني من بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي بشبوة

شبوة((عدن الغد)):عين بامعبد

 

تتواصل منافسات بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي (النسخة الأولى 2020) ،المقامة في مدينة عين بامعبد ، بمديرية رضوم محافظة شبوة ، بتنظيم وإشراف ملتقى الساحل الرياضي ، وبدعم ورعاية من الشخصية الرياضية الكابتن/ وليد سعيد العبرص (ابوتركي) ، ومركز بامعبد الطبي لصاحبه عبدالواحد بامعبد (ابوسند) ، ومكتب باديان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات .
وفي لقاء موقعة السبت الذي حبس الأنفاس حتى الاحتكام إلى ضربة الحظ الترجيحية .

حيث شهد مسرح أحداث البطولة (ملعب عين بامعبد) ، عصر اليوم السبت ، 12 ديسمبر 2020 ، مباراة في إطار مباريات الدور الأول من المنافسة جمعت فريقي حماس الجويري وشباب العين .

بدأت المباراة مخالفة للتوقعات واتت متوسطة المستوى وظهر الفريقان بحذر كبير وظل كل منهما حبيس منطقته مدافعاً عن مرماه..مع محاولات هجومية خجولة ..لتكون فرصتي احمد سلوت ومروان لعوش المهدرتان من جانب فريق حماس ابرز عناوين الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة .
الشوط الثاني كسابقه ندرت فيه الفرص وظهر الإرباك على مستوى الفريقان مع مبالغة كبيرة في الحذر ، الذي جعل المباراة تنتهي سلبية ..ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في وجه الليث الشبابي على حساب الرهيب الحمساوي .
وبهذة النتيجة لحق فريق شباب العين بركب المتأهلين للدور الثاني من البطولة .

- حاز لاعب حماس عبدالحفيظ سالم على جائزة افضل لاعب في المباراة وهي مقدمة من باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات ..وسلم الجائزة شيخ المشجعين صالح سالم لسود .