آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-04:15م

أخبار عدن


أمين محلي عدن يحضر حفل تخرج الدفعة ال(٤٤) إدارة أعمال- كلية العلوم الإدارية

السبت - 12 ديسمبر 2020 - 05:37 م بتوقيت عدن

أمين محلي عدن يحضر حفل تخرج الدفعة ال(٤٤) إدارة أعمال- كلية العلوم الإدارية

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

حضر امين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن / بدر معاون صباح اليوم حفل تخرج الدفعة (٤٤) إداريون) للعام الجامعي ٢٠١٩- ٣٠٢٠ ، والذي نظمته كلية العلوم الإدارية قسم إدارة الأعمال.

وفي الحفل الذي اقيم على قاعة سباء بمديرية خور مكسر بحضور دكاترة واساتذة قسم إدارة الاعمال وبدأ بالقرآن الكريم .

ثم دخول الخريجين والخريجات لالتقاط الصور التذكارية وسط تصفيق الحاضرين .

القى الدكتور/ نور الدين هاشم العيدروس كلمة هنأ فيها ابنائه الخريحين والخريجات، واباء وامهات الخريجين بمناسبة تخرج دفعة ال (٤٤) إداريون بعد اربع سنوات من الكفاح والجهود المبذولة من قبل الخريجين ودكاترة القسم والتي تكللت بنجاح هذه الكوكبة من الشباب والشابات .متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

كما القيت كلمة الخريجين من قبل الخريجة / زبيدة أحمد صالح والتي عبرت عن فرحتها وزملائها الخريجين والخربجات بهذه المناسبة التي لطالما انتظروها بفارغ الصبر ووصلوا اليها بعد مشقة ومعانات اربع سنوات من الدراسة والمذاكرة ليحصدوا اليوم تلك الجهود .

كما عبرت باسم زملائها عن خالص الشكر والتقديرلعمادة كلية العلوم الادارية و لرئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس في قسم إدارة الاعمال .كما أثنت على دعم اولياء امور الخربجين والخريحات الذين تحملوا الكثير من أجل نجاح ابنائهم وبناتهم وليشاركوهم اليوم فرحتهم الكبرى.
وقد تخللت فقرات حفل التهرج عددا من المقطوعات الغنائية التي عبرت عن فرحة الخربجون والخربجات واولياء امورهم .

وفي ختام الحفل قام أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ورئيس قسم إدارة الاعمال بتسليم شهادات التخرج ل(١١٣) خريج وخريجة الدفعة ال(٤٤)إداريون متمنين لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

حضر الحفل عدد من دكاترة واساتذة الكلية وأولياء امور الخريجين والخريجات واخرون . .