آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-07:59م

أخبار المحافظات


لحج .. الشركة الوطنية للأسمنت تقدم دعماً للمجلس الرياضي للفرق الشعبية بتبن.

الجمعة - 11 ديسمبر 2020 - 08:43 م بتوقيت عدن

لحج .. الشركة الوطنية للأسمنت تقدم دعماً للمجلس الرياضي للفرق الشعبية بتبن.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

اقر المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن في آجتماعه الدوري الذي عقد عصر اليوم الجمعة برآسة المهندس عوض عبدالله محمد حويدر رئيس المجلس..إقامة دوري في كرة القدم لكل الفرق الشعبية بالمديرية التي تقارب ال 40 فريقاً.

واوضح المهندس حويدر ان الشركة الوطنية للأسمنت قدمت دعماً لهذا النشاط تمثل في ملابس رياضية وكراة وكؤوس وميداليات للفائزين ..مقدماً كل الشكر والثناء لها لما قدمته من دعم ومساندة للمجلس الرياضي ولكل الرياضيين في المديرية.

وناشد حويدر السلطة المحلية في المحافظة والمديرية ورجال المال والأعمال والخيرين بتقديم الدعم اللازم لتغطية النفقات المالية لتنفيذ هذا الدوري متمثلة في مواصلات الفرق وحوافز الحكام وغيرها . مبيناً ان هذا النشاط يجنب الشباب الإبتعاد عن السلوكيات الإنحرافية بما فيها تعاطي المخدرات والقات وغيرها من الآفات التي تدمر الشباب.

وحول طبيعة الدوري المقرر اقامته في بداية العام القادم اوضح حويدر ، انه سيتم تقسيم جميع الفرق المشاركة في المديرية إلى 16 مجموعة يتأهل منها فريق واحد عن طريق خروج المغلوب ليتأهل 16 فريقاً حيث سيبدأ مشوار جديد ينظم المسابقة فيما بينهم.

كما سيتم التنسيق مع إتحاد كرة القدم ولجنة الحكام بالمحافظة للمساعدة في تنظيم ونجاح هذا الدوري .

تجدر الإشارة ان المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن سبق ان نظم دوري لكرة القدم لمنتخبات مديريات المحافظة لسن مافوق ال40 عاماً في سبتمبر الماضي بدعم من السلطة المحلية بالمديرية وحقق نجاحاً كونه اول كيان رياضي يتبنى هذه الفئة من رواد كرة القدم القدامى.