آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-05:48م

أخبار المحافظات


مدير تربية لحج يلتقي مسؤولين بشركة سيرتش للدراسات والبحوث

الخميس - 10 ديسمبر 2020 - 06:44 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج يلتقي مسؤولين بشركة سيرتش للدراسات والبحوث

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم بمكتبه الدكتورة منى سالم البان الأخصائية الإجتماعية لشركة سيرتش للدراسات والبحوث وجمع المعلومات الإسترتيجية.

وخلال اللقاء ثمن الدكتور الزعوري ما تقوم به الشركة من برامج التوعية في مجال الحد من التسرب الدراسي وحماية الشباب من تعاطي المخدرات.. موجهاً مديري إدارتي التربية بمديريتي الحوطه وتبن العمل على تسهيل المهام.

من جانبها اطلعت الدكتورة البان مدير مكتب التربية بالمحافظة على طلب الشركة في تنفيذ برنامج توعوي لطلاب بعض المدارس في مديريتي الحوطه وتبن حول العنف النفسي واضرار تعاطي المخدرات ...شاكرة تعاونه في تسهيل المهام الموكلة .

بعد ذلك التقت الدكتورة منى البان ادارتي مدرستي القادسية للتعليم الاساسي وثانوية صبر للبنين اللذان رحبا بها معبرين عن تقديرهما للدور التوعوي التي تقوم به الشركة خاصة نحو الطلاب الشريحة التي يعدها المجتمع للمستقبل.. حيث تم تنفيذ حلقتي توعية لعدد من طلاب المدرستين.. تناولت فيها الدكتورة البان الأضرار النفسية والجسمانية والمجتمعية لمتعاطي المخدرات والتي تؤدي الى التسرب من المدرسة وانتشار حالات العنف بين اوساط الشباب.. كما ردت البان على مجمل الاستفسارات التي طرحت من قبل الطلاب.

حضر اللقاء الاستاذ مجيب عوض علي مدير مكتب المدير العام ومن جانب شركة سيرتش الاخت ماجده خالد.