آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:44ص

أخبار وتقارير


مدير أمن أبين : نحن شعب تعودنا على الحرية والكرامة ولن يذلنا أحد

الأربعاء - 09 ديسمبر 2020 - 09:28 م بتوقيت عدن

مدير أمن أبين : نحن شعب تعودنا على الحرية والكرامة ولن يذلنا أحد

ابين ( عدن الغد ) حسين عامر

قال مدير أمن أبين العميد أبومشعل الكازمي في حديث مقتطف وسريع أن الشعب تعود على الأنفة والكبرياء ولن يستطيع أحد إذلال هذا الشعب تحت اي مبرر كان .

وأكد "الكازمي: أن رباطه مع الجنود البواسل في جبهات القتال لم يكن إلا إمتداداً لرفض هذه المشاريع الضيقة ودفاعا عن أبين وبقية المحافظات من أجل لا تذل وتكون تحت الوصاية ولن تتحقق لهم هذه أبداً مهما اوهموا البقية بتحقيقها ، فقاموس اليمنيين يحرم أعمال الذل والإهانة مثل مداهمة المنازل وانتهاك الحرمات واعتقال الآمنين وغيرها من الأعمال الجبانة .

وحث "ابومشعل " الاخوة من الشرفاء للحفاظ على أولادهم وعدم الزج بهم إلى محرقة القتال مع هؤلاء الذين يحملون مشاريع وهميه لن تتحقق بتاتا.

واستطرد قائلاً : دول التحالف العربي اخواننا ودول الإقليم اصدقائنا لكن لن نسمح لأحد كان من كان أن يعبث بمقدرات هذا الشعب وثروته تحت أي شكل من أشكال المبررات .

وحول كثرت الاشاعات التي صدرت مؤخراً حول أسره وتارة بقتله ، قال : كل هذه أضغاث احلام لم يكن الغرض منها إلاّ محاولة إرباك القوات التي تدافع عن الحق والأرض ولن تثني قواتنا الباسلة من التصدي لهذه المشاريع الصغيرة.

كما قدم مدير أمن ابين شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري وكل القادة الأبطال على كل ما يقومون به من تضحية وفداء من أجل هذا الوطن الغالي.