آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:08ص

مجتمع مدني


اختتام الأنشطة المدرسية بمدرسة "الفقيد ناصر" للبنات بالحصين

الأربعاء - 09 ديسمبر 2020 - 04:48 م بتوقيت عدن

اختتام الأنشطة المدرسية بمدرسة "الفقيد ناصر" للبنات بالحصين

الضالع (عدن الغد) خاص :

اختتمت صباح الأربعاء التاسع من ديسمبر برامج المسابقات والأنشطة المدرسية للفصل الأول للعام الدراسي 2020م_2021م.بمدرسة الفقيد الحاج ناصر مثنى "للبنات"  بمركز عاصمة مديرية الحصين. م/الضالع. 

 

°وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية زياد حيدره رحبت الطالبة رغد عبدالفتاح بالحاضرين ثم حيت كل الطالبات على تفاعلهن في مسابقات الأنشطة المدرسية المختلفة" وكذلك المواضبه المستمرة في الحضور والالتزام. 

 

°نائب رئيس انتقالي المديرية زياد حيدرة القى كلمة مسهبة تطرق من خلالها عن التعليم وأهميته في بناء المؤسسات لدولة الجنوب وقال إن المرأة هي عمود الاسرة ومربية الأجيال فهي ام الدكتور والمهندس والطبيب والمعلم واننا اليوم نفخر بهذه الكوكبة من طالبات العلم "موجها شكره لمدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالقوي المليجي الذي يبذل جهود كبيرة في مختلف العملية التعليمية متمني له المزيد من الجهود" وعن الحادث الجبان الذي استهدف اغتيال عميد كلية التربية الضالع قبل أيام قال حيدره ان التعليم يواجه حرب كبيرة من قبل لوبي الفساد والذي يهدف لإضعاف وإسكات العملية التعليمية لكننا نؤكد لكم اننا مستمرون في المضي قدما لإنارة مستقبل ابنائنا بالعلم والأخلاق والمعرفة. 

 

بعدها حيا مدير المدرسة أ/عبدالفتاح محمد احمد كل الطالبات مقدم الشكر باسمه ونيابة عن إدارة المدرسة لكل الطالبات اللواتي بذلنا جهد كبير لإنجاح المسابقة الختامية للأنشطة في المدرسة داعيا الجهات المعنية والداعمة الى تلمس أحوال المدرسة والتي تفتقر الى الكثير من الوسائل التعليمية والخدمية"مقدما الشكر والعرفان لرجل الخير وداعم الأنشطة المدرسية الاخ احمد مقبل. 

 

أما رئيسة المجلس الطلابي بالمدرسة الطالبة هند محمد فدعت هي الأخرى الى تقديم الدعم وتشجيع الطالبات وقالت المدرسة بحاجة إلى بعض الإصلاحات مثل الأبواب والنوافذ وكذلك توفير الكتاب المدرسي والمواد الدراسية لطالبات الابتدائي والإعدادي والثانوي. كذلك دعت الى دعم المدرسة بمختبر ومواد مختبريه لأجل التطبيق العملي.

 

°كما القيت بهذا الخصوص عدد من الفقرات الانشادية قدمتها عدد من طالبات الاعدادية والابتدائية جميعها نالت الإعجاب.

 

°هذا وتم تكريم الفائزين في المسابقة العلمية للفصل الدراسي الأول بجوائز قيمة وكانت النتيجة النهائية على النحو التالي : تحصل "الصف الخامس" على المرتبة الأولى "والصف الثاني ثانوي" على المرتبة الثانية بينما تحصل الصف الثامن على المرتبة الثالثة. 

 

°مقدمين في الاخير شكرهم وتقديرهم للاستاذة تهاني صالح احمد مشرفة الانشطة بالمدرسة عن الجهود التي بذلتها في تصميم هيكل المجلس الطلابي الذي يمثل طلاب المدرسة والذي يمكن أعضاءه من المشاركة في شؤون المدرس والتعاون مع إدارته وموظفيها واولياء الأمور من خدمة المدرسة وطلابها.

*من  / طه منصر