آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:51م

أخبار المحافظات


مبادرة معا من أجل مجتمعنا تختتم المسابقات الثقافية لمدارس التعليم الأساسي (بنات) بمودية

الثلاثاء - 08 ديسمبر 2020 - 02:26 م بتوقيت عدن

مبادرة معا من أجل مجتمعنا تختتم المسابقات الثقافية لمدارس التعليم الأساسي (بنات) بمودية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

بحضور الأستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين والأستاذ عبدالناصرالعزي مدير عام مودية والأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير مكتب التربية. اختتمت اليوم المسابقات الثقافية إحياء لذكرى الفقيدين التربويين أ/ سعيد عثمان عشال أ/ عبدالله سالم الهظام رحمهما الله جميعاً.

الذي ينفذ برعاية مبادرة معا من أجل مجتمعنا وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم مودية والتي شارك فيها 4 مدارس للبنات مدرسة أبي سلمة ومدرسة القوز للبنات ومدرسة الجبلة للبنات ومدرسة الحبيل للبنات

حيث كانت المسابقة الثقافية النهائية للبنات بين مدرسة الحبيل للبنات ومدرسة الجبلة للبنات والتي فاز فيها مدرسة الحبيل للبنات المركز الاول ومدرسة الجبلة للبنات المركز الثاني.

والقى وكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة كلمة تطرق فيها لادوار الفقيدين الاستاذ سعيد عثمان عشال والاستاذ عبدالله الهظام ودروها التربوي البارز رحمهما الله . كما وشكر مبادرة معا أجل مجتمعنا على جهودها في تنفيذ هذه المسابقات الثقافية بين المدارس وجميع الانشطة الرياضية.

من جانبه مدير مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بكلمة أشاد فيها بجهود مبادرة معا من أجل مجتمعنا في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات في المديرية . مؤكدا أن هذه المسابقات الثقافية تحفز التلاميذ وتنمي الجانب الفكري لديهم . كما وحث الطالبات على بذل مزيد من الجهود في العملية التعليمية فالأمم لا ترتقي إلا بالعلم .

وتحدث مدير مكتب التربية والتعليم مودية الاستاذ سعيد محمد بكلمة عبر فيها عن سعادته بهذه الانشطة المدرسية الثقافية والرياضية للطلاب وأشار للدور البارز لمبادرة معا من أجل مجتمعنا في قيامها بهذه الانشطة المدرسية .

وقام وكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة والمدير العام الاستاذ عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد ورئيس مبادرة معا من أجل مجتمعنا أ/عبدالكريم النوسه
بتكريم الفائز الاول مدرسة الحبيل للبنات والفائز الثاني مدرسة الجبلة للبنات بجوائز نقدية وشهادات تقديرية لكل طالبات المدارس المشاركات في المسابقة الثقافية.

وفي الختام قال رئيس مبادرة معا من أجل مجتمعنا أ/ عبدالكريم النوسه أن هدف المسابقات الثقافية بين المدارس تخلق روح التنافس بين طلاب وطالبات المدارس وتنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية

كما وجه النوسه شكره لوكيل المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة والمدير العام الاستاذ عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية والتعليم مودية الاستاذ سعيد محمد ورؤساء الأقسام في التربية على حضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم وتسهيلاتهم في جميع أنشطة المبادرة

كما شكر مدرسة الجبلة للبنات ومدرسة الحبيل للبنات على حضورهم ومشاركتهم وتنظيهم وحرصهم على إنجاح هذه المسابقة
ووجه شكر خاص للداعمين ورجال الخير الذي ساهموا معنا في إنجاح هذة الأنشطة