آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

رياضة


التلال يتوج بطلاً للدوري التنشيطي بمودية

الثلاثاء - 08 ديسمبر 2020 - 01:45 م بتوقيت عدن

التلال يتوج بطلاً للدوري التنشيطي بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

أقام شباب ( قرية ذوبة)في مديرية مودية دوري تنشيطي للشباب ،حيث وصل للمباراة النهائية فريقي التلال والشعلة وهما من نفس القرية.

وقد بداءت المباراة بين الفريقين بجس النبض وبعد عدت محاولات هنا وهناك تمكن فريق الشعلة من التقدم بهدف جميل من ضربة حرة مباشرة عن طريق اللاعب محمد القفعي ويعتبر من أجمل مباريات الدوري وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق عادل للتلال النتيجة اللاعب أحمد عباد براسية جميلة من كرة عرضية نفذها  لاعب الخبرة الكابتن ياسر دهيس بعد ذلك أطلق حكم اللقاء محمد الرعد صافرته منهيا الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني أجرى الشعلة تغيير بدخول اللاعب الشاب طه مرهف وفي الدقيقة 70 من عمر اللقاء أضاف اللاعب أحمد عباد الهدف الثاني له ولفريقه وقبل نهاية المباراة عدل الكفة لفريقه اللاعب جمال محمد القفعي بصاروخية حطت في شباك المرمى بعد ذلك حاول الكابتن حاتم الانفراد لكن الحارس علي العاقل منعه من ذلك.

بعد ذلك أطلق الحكم صافرته ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح ليبتسم الحظ لفريق التلال ويتوج بالبطولة بقيادة كابتن الخبرة ياسر دهيس والشعلة وصيف.

أدار اللقاء باقتدار الحكم محمد الرعد وساعده يوسف دهيس وعاصم عبدالله.

أفضل لاعب في البطولة محمد عبدالله صالح وافضل لاعب شاب سليمان محمد علي وأفضل لاعب ناشئ ادريس عبدالله وافضل حارس عبدالله الخامري وافضل هدف محمد القفعي والهداف أحمد عباد (ادر).

نظم البطولة وأشرف عليها الكابتن الخلوق منيف عبدالله.

متابعات/أبو أصيل بن عباد: