آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:35م

أخبار عدن


اجراءات لتحسين الأداء والحفاظ على معدات النظافة بالعاصمة عدن

الإثنين - 07 ديسمبر 2020 - 06:04 م بتوقيت عدن

اجراءات لتحسين الأداء والحفاظ على معدات النظافة بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

عقد اجتماع موسع صباح اليوم بمبنى صندوق النظافة بالعاصمة عدن برئاسة المدير العام التنفيذي المهندس / قائدراشد وبحضور نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية / نبيل غانم ونائب المدير العام لشؤون النظافة / فارق زيد. والمهندس/ سامي عبدالرزاق نائب المدير العام للشؤون الفنية .

وضم الاجتماع مدراء الادارات المختلفة ورؤساء اقسام النظافة في المديريات.

وكرس الاجتماع لمناقشة تحسين اداء الصندوق وجهود واعمال النظافة والانضباط الوظيفي، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب تجاه المقصرين في اعمالهم والمتهاونين في الحفاظ على سيارات ومعدات النظافة .

وشدد مدير عام صندوق النظافة والتحسين على اهمية أن يدرك الجميع مسؤلياتهم وتأدية المهام المناطة بهم على اكمل وجه وعدم التعامل مع المنظمات بصفة فردية ، ووجه بهذا الصدد بتوقيف عدد من رؤساء الاقسام الذين تجاوزوا صلاحيتهم القانونية وتحرير انذارات للمقصرين والمهملين في اداء مهامهم .

وحذر مدير عام الصندوق من مغبة الاستهتار واللامبالة والاهمال المتعمد لبعض رؤساء الاقسام واعطاهم فرصة لمدة اسبوع مالم سيتم توقيفهم وتصعيد نوابهم .

وحث رؤساء الاقسام في الحفاظ على المعدات والسيارات والاهتمام بنظافتها وصيانتها والحفاظ عليها من العبث ومتابعة ومراقبة مواقع اعمالها وحركة وخطوط سيرها وتوقيف اي سائق لم يلتزم بقواعد السير وكمية الحمولة وتركيب الشبك والطرابيل اثناء العبور على الخطوط السريعة وغيرها .

واشار مدير عام منظومة نظافة عدن الى الجهود المضنية التي تتحملها ادارة الصندوق في متابعة المنظمات الدولية للحصول وتوفير ما يقارب من ٩٦ سيارة تعمل لدى الصندوق حاليا مؤكدا أنه لن يتم غض الطرف إلى مالا نهاية ، وانه سيتم محاسبة المقصرين وتفعيل مبدا الثواب والعقاب ومكافأة كل المجدين والملتزمين باعمالهم .

هذا وقد خرج الاجتماع الذي اثري بالنقاشات المستفيضة من قبل نواب المدير العام ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام بعدد من الاجراءات الصارمة والمشددة بغية تحسين مجمل انشطة صندوق النظافة بما في ذلك الحفاظ على معدات وسيارات وممتلكات الصندوق وترتيب مكاتب الاقسام في المديريات .ولالتزام بخطوط السير وتفعيل اعمال الورش وادارات التشجير وكل ما من شأنه الارتقاء بخدمات النظافة والتحسين في العاصمة عدن .بمافي ذلك وضع خطة لسير وتوزيع السيارات الجديدة على المديريات .