آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:01م

أخبار عدن


عمادة كلية الطب والعلوم الصحية تصدر بياناً بشأن مقتل الدكتور/ خالدعبده الحميدي

الإثنين - 07 ديسمبر 2020 - 05:07 م بتوقيت عدن

عمادة كلية الطب والعلوم الصحية تصدر بياناً بشأن مقتل الدكتور/ خالدعبده الحميدي

عدن (عدن الغد) خاص :

أصدرت عمادة كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن صباح اليوم الأثنين الموافق (٧ديسمبر٢٠٢٠م) بيان بشأن جريمة القتل الشنيعة التي أُرتكبت بحق شهيد الغدر والخيانة الدكتور/ خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية الضالع عضو هيئة التدريس بجامعة عدن بأيادي إرهابية ملوثة بالدماء، وهو في طريقه لتأدية واجبه الأكاديمي في الكلية .


وأكد البيان بأن عمادة الكلية وكل منتسبيها تدين وتستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يتنافى مع قيمنا وديننا الإسلامي الحنيف وكل الشرائع السماوية والقوانين الإنسانية وحقوق الإنسان .

وأعلنت العمادة في  بيانها الصادر أنها تؤيد بيان مجلس جامعة عدن في اجتماعه الإستثنائي للوقوف أمام هذه الجريمة وإدانتها..معربةً عن حزنها العميق وتعازيها لأسرة الشهيد الدكتور/ خالد عبده الحميدي وكافة منتسبي كلية التربية الضالع ..كما جددت التعازي أيضاً لأعضاء مجلس جامعة عدن وقيادتها وأنفسهم بهذا المصاب، الجلل ،سائلين المولى عزوجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يطيب ثراه ويتقبله مع جموع الشهداء الأبرار ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

هذا وقد صادق البيان على قرار مجلس الجامعة بتعليق الدراسة يوم الثلاثاء الموافق(٨ديسمبر٢٠٢٠م)  جراء هذا العمل الإجرامي الجبان مع حضور كافة أعضاء هيئة التدريس بالكلية لتنفيذ الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها المجلس في بيانه الصادر يوم الأحد الماضي الذي أدان فيه هذه الجريمة الشنعاء.

وعبرت عمادة الكلية عن أسفها الشديد للحملات الدعائية المغرضة التي تُطلق هذه الأيام ضد جامعة عدن بكلياتها وأساتذتها بشكل يومي ومريب.. مجددةً التأكيد بالوقوف صفاً واحداً مع كل ما ورد في بيان مجلس جامعة عدن عن اجتماعه الاستثنائي بهذا الخصوص.



عدن/ صقرالعقربي