آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:35ص

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يتفقد عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من مشروع التحويلات المالية للتغذية في المديرية.

الإثنين - 07 ديسمبر 2020 - 10:11 ص بتوقيت عدن

مدير عام مودية يتفقد عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من مشروع التحويلات المالية للتغذية في المديرية.

مودية ( عدن الغد ) احمد ادريس

تفقد مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم الاثنين عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات في المديرية من مشروع التحويلات المالية للتغذية والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بتمويل من البنك الدولي.

حيث بدأت عملية الصرف يوم أمس الاول "السبت" للقطاع الشرقي في المديرية والذي يتكون من سبعة مراكز : هي الجبلة - والقليته - والقوز - والصره - والبقيرة ، إضافة الى مركزي لحمر وكوكب الذي بدأ الصرف فيهما يوم امس الاحد.

كما ان عدد المستفيدات من هذا المشروع في مديرية مودية يقدر ب 5350 إمرأة من النساء الحوامل والمرضعات .

والتقى " العزي " بالمشرفين والمشرفات الذين اطلعوه على سير العمل في جميع المراكز ، مثمنا جهود العاملين في الصندوق الاجتماعي للتنمية في هذا المشروع الهام الذي يسهم في دعم التغذية السليمة للنساء الحوامل والمرضات وتعزيز التنمية البشرية في المديرية والتي من شأنها مواجهة التحديات الاقتصادية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد .
كما وشكر "العزي" إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن والمشروفين والمنسقين القائمين على تنفيذ هذه المشاريع وتدخلاتهم السابقة والحالية في العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذوها في المديرية والتي أسهمت في تحسين وضع الناس .

من جانبه رحب منسق المشروع في الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس عمر العبد بزيارة المدير العام الاستاذ عبدالناصر العزي لمراكز الصرف ، مؤكدا أن العمل يسير بوتيرة عالية وباتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للوقاية من جائحة كورونا أثناء عملية صرف المساعدات النقدية في كافة مراكز التسليم والبالغ عددها 23 مركز صرف .

موجها" في ختام حديثه كلمة شكر للمدير العام والسلطة المحلية على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات وإنجاح مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية .