آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-07:52ص

مجتمع مدني


كلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية قسم صحافة وإعلام تمنح الشيخ مهدي العقربي درجة الماجستير بامتياز

الأحد - 06 ديسمبر 2020 - 10:22 م بتوقيت عدن

كلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية قسم صحافة وإعلام تمنح الشيخ مهدي العقربي درجة الماجستير بامتياز

عدن (عدن الغد) خاص:

منحت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية قسم صحافة وإعلام بالعاصمة عدن الباحث مهدي سالم صالح العقربي أمس السبت درجة الماجستير بامتياز عن رسالته الموسومة بـ"دور تكنلوجيا الاتصال وتأثيرها في تطوير إدارة العلاقات العامة – دراسة حالة: المؤسسة الأمنية اليمنية" .

وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك عبدالله داؤود باوزير رئيسا ومناقشا داخليا ، أ. مساعد د. سليم عمر النجار عضوا ومشرفا علميا ، أ. مساعد د . وجدي عبدالرحمن باوزير عضوا ومناقشا خارجيا .

وقدم الباحث مهدي سالم العقربي شرحا تلخيصيا للدراسة التي تضمنت تفاصيل هامة ودقيقة حول دور تكنلوجيا الاتصال وتأثيرها في تطوير إدارة العلاقات العامة ، مشيرا إلى بعض الشواهد والوقائع المستنبطة من المؤسسة الأمنية اليمنية .

وأشار الباحث العقربي إلى الحاجة الملحة التي دفعته لاختيار عنوان رسالته البحثية مقارنة بالأوضاع الراهنة التي تشهدا البلاد جراء الحرب .

عقب ذلك تمت عملية المناقشة التقييمية من قبل اللجنة والتي تضمنت تقديم عدد من الملاحظات مؤكدين أنها تأتي لتتويج هذا البحث العلمي والرسالة التي بذل فيها الباحث جهود جبارة .

وخلصت لجنة المناقشة إلى منح الباحث مهدي سالم صالح العقربي درجة الماجستير بامتياز عن رسالته المقدمة ، مشيدة بفكرة ومضمون الرسالة وتطرق الباحث إلى هذا الجانب وما توصل إليه من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الإعتبار من قبل الجهات المعنية وذات العلاقة .

حضر جلسة المناقشة التي جرت في إحدى قاعات الكلية عدد كبير من الأكاديمين والشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الدكتور علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية , والدكتور فضل مكوع رئيس هيئة نقابة التدريس بجامعة عدن , والأستاذ سامي سالم العقربي أمين عام كلية الهندسة , وجمع غفير من الإعلاميين , وطلاب قسم الإعلام ومن مختلف أقسام الكلية .