آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-02:46ص

رياضة


برشلونة يريد حسم صفقة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا خلال 15 يوماً

الثلاثاء - 21 مايو 2013 - 09:36 ص بتوقيت عدن

برشلونة يريد حسم صفقة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا خلال 15 يوماً
المدافع البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جرمان

متابعات

وضع نادي برشلونة الإسباني المدافع البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جرمان ضمن أولويات النادي في تعاقداته الجديدة لسد الثغرة التي يعاني منها خط الدفاع الكتالوني .

 

 وكشفت صحيفة " سبورت الإسبانية " أن برشلونة سيعمل على إنهاء صفقة اللاعب تياغو سيلفا وحسمها بدة لا تتجاوز 15 يوماً ، حيث سيضع النادي اللمسات الأخيرة لتفاصيل العقد مع النجم البرازيلي .

 

برشلونة وضع تياغو سيلفا على رأس أولوياته هذا الموسم ، حيث يصر الجهاز الفني بالنادي على إغراء النجم البرازيلي للحضور لإستاد الكامب نو ، لما يملكه من مؤهلات في خط الدفاع تتوافق مع متطلبات مدرب الفريق فيلانوفا .

 

كسب توقيع اللاعب لن يكون سهلاً وسيتطلب الكثير من العمل لنقله من فرنسا إلى إسبانيا ، وقد بدأ النادي الكاتالوني بالفعل البدء في المفاوضات للوقوف مع وكلاء تياغو سيلفا تمهيداً لوضع العناوين الرئيسية للتوقيع معه .

 

 برشلونة بدء في مفاوضة وكلاء اللاعب لرغبتهم بمعرفة موقف اللاعب قبل البدء بأي مفاوضات رسمية مع ناديه الفرنسي ،  كما أن مسيرو نادي باريس سان جرمان لن يتنازلوا عن اللاعب بسهولة مما قد يصعب المفاوضات كذلك ، لكن برشلونة يرغب أن تساعده رغبة اللاعب بالانتقال لإسبانيا إذا كان يرغب بذلك .

 

وكانت إذاعة كوبيه الكتلونية، أكدت هذا الشهر أن برشلونة سيعود لإجراء محادثات مع نفس الوسيط الذي قاد مفاوضات الموسم الماضي مع تياغو سيلفا وأخبرهم وقتها أن اللاعب سيكلف نحو 45 مليون يورو.

 

ويرغب نادي برشلونة الإسباني دفع مبلغ 25 مليون يورو وإدخال لاعبه بيدرو رودريغيز في صفقة انتقال البرازيلي تياغو سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويفكر برشلونة بعرض مهاجمه بيدرو من أجل تخفيض صفقة انتقال تياغو سيلفا لكامب نو وهو يعد من أولويات المدرب تيتو فيلانوفا لسد ثغرة الدفاع الفاضحة.

 

وكان باريس سان جيرمان أبدى اهتماما بجناح برشلونة في الموسم الماضي.