آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:58ص

أخبار المحافظات


تنظيمية أنتقالي أبين تعقد الورشة التدريبية الخاصة باعداد التقارير لمدراء الادارات التنظيمية بالمديريات

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 02:25 م بتوقيت عدن

تنظيمية أنتقالي أبين تعقد الورشة التدريبية الخاصة باعداد التقارير لمدراء الادارات التنظيمية بالمديريات

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي محافظة أبين نظمت الادارة التنظيمية لانتقالي أبين صباح اليوم الخميس الورشة التدريبية الخاصة باعداد التقارير لمدراء الادارات التنظمية بمديريات محافظة أبين .


وفي بداية اللقاء التشاوري اكد الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية بانتقالي أبين على أهمية العمل التنظيمي والارشادات التنظيمية والتقارير الدورية للادارات التنظيمية بالمديرات .
 
اللقاء التشاوري ناقش ابرز القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والاداري للادارات والارشادات التنظيمية والقضايا التنظيمية ذات الصلة المتعلقة بالتقارير الدورية والالتزام بالدليل الارشادي ومحاضر الاجتماعات واعداد الخطط الدورية .

كما استمع مدير الادارة التنظيمية الى اقتراحات المهام خلال العام 2021م من قبل مدراء الادارات والاستماع الى ابرز القضايا التي تواجه الادارات التنظيمية في المديريات.

من جانبهم ناقش المجتمعون ابرز القضايا التنظيمية التي تواكب عمل الادارات في المديريات والتي من شانها الارتقاء بالجانب التنظيمي والموسسي وكيفية انشاء هيئات ذات طابع تنظيمي يبلور الى عمل مؤسسي يتبناة كل ابناء الجنوب في الدولة الجنوبية ذات الطابع المدني الحصاري مكتمل الجوانب .

وفي ختام الورشة استعرض اللقاء ابرز النقاط في تفعيل العمل التنظيمي وهي استكمال قواعد وتحديت بيانات اعضاء والكوادر على ان تشمل كل القيادات المحلية على مستوى المحافظة والمديرية .. وتفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز وكيفية استيعات خططهم وانشطتهم في اطار خطط الهيئات المحلية بالمديريات، بالاضافة الى مهامها واختصاصاتها وفق الوائح التنظيمية .
حضر الورشة الاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية.


*من عبدالرقيب السنيدي