آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار عدن


الدكتورة الفخرية لمساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس من الاتحاد الدولى للدفاع عن حقوق الإنسان العربي وأطفال دول النزاع

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 05:58 م بتوقيت عدن

الدكتورة الفخرية لمساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس من الاتحاد الدولى للدفاع عن حقوق الإنسان العربي وأطفال دول النزاع

عدن الغد / خاص

قام الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الانسان العربي واطفال دول النزاع بمنح الاستاذ مساعد احمد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتنمية والأعمال الإنسانية ..
( شهادة الدكتوراه الفخرية) كشخصية مميزة في حقوق الانسان والأعمال الإنسانية ولكونه رائدا من رواد العمل الانساني.

قام بتقديم وتسليم شهادة الدكتوراه الفخرية
سفير السلام د.شوقي السقاف مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الانسان العربي واطفال دول النزاع وبتكليف مباشر من سعادة السفير دكتور عبدالرحمن سلطان رئيس الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الانسان العربي واطفال النزاع.

واكد الدكتور مساعد الحريري سعادته بهذا التكريم مؤكدا أن العمل الانساني يرتكز على مساعدة الناس وخدمتهم والتي لايجب اغفالها حيث حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف .

الجذير بالذكر ان الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الانسان العربي واطفال دول النزاع قام بتكريم رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والأعمال الإنسانية
في ظل متابعة نشاط المنظمات في القضايا الانسانية والحقوقية.

ومن جانبة أكد د.السقاف اننا في الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الانسان نتابع نشاط منظمات المجتمع المدني ونشيد بدورها الحقوقي والمجتمعي وشفافية عملها .

وتحدث الاخ الاستاذ شيخ شيخان العطاس وهو اخد الشخصيات الاجتماعيه في محافظة عدن ومدرب في فن الحاسوب حيث قال لا غرابة علينا ان ينال التكريم
مثل مساعد الحريري كونه يعمل بكل اخلاص وتفاني لاجل نشر السلام والامن والشاهد من ذالك مؤسسة البرنس التى تضم كل انواع الطيف فيها من مختلف المحافظات .
والف مبروك على هذه الشهاده الدكتوره الفخريه التى كرم بها الاستلذ د كتور مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس من قبل الاتحاد الدولي لحقوق الانسان .

كما تحدثت مديرة الموارد البشريه الاستلذه داليا علي مانع التى كررت الشكر والتقدير للدكتور السقاف سفير السلام ومسول العلاقات العامه بالاتخاد الدولي على هذا التكريم الذي خص به مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية ممثلة برئيسها الدكتور مساعد الحريري والف مبروك لنا جمعيا .

حضر التكريم الاستاذ فخري الحريري م العلاقات في مؤسسة البرنس والمهندس ناصر صالح فلهوم مدير الانشطة المجتمعية في مؤسسة القادة للأعمال الإنسانية والاستاذة سحر العلواني رئيسة
مؤسسة نور الامل للتنمية .
والاستاذ المدرب شيخ شيخان العطاس
وطاقم المؤسسة القيادي بكامل قوامه وعدد من الاعلامين ومراسلي الصحف والمواقع الكترونية
ومدراء مكاتب ومندوبي مؤسسة مؤسسة البرنس لللتوعية والتنمية الانسانية ولفيف من نشطاء المجتمع
وفريق مؤسسة البرنس للأعمال الانسانية
وعدد من الشخصيات الاحتماعية بمخافظة عدن .

وفي اثنا التكريم قدم الاستاذ الدكتور مساعد الحريري كلمة شكر للاخ رئيس الاتحاد الدولي الاستاذ عبدالرحمن سلطان والضيوف الحاضرين وشكر خاص للدكتور السقاف مسول العلاقات العامه بالاتحاد على هذاء التكريم واكد الحريري ان مؤسسة البرنس ستظل دائما تدعو الى تعزيز التصالح والسماح ونبذ العنف والعيش في مجتمع امن وبسلام دائم وكونه احد اهداف المؤسسة التى اسست عليه .

وهنى الشعب اليمني بمناسبة الذكرى 53للاستقلال المجيد 30نوفمبر وكذالك في هذا اليوم اليوم الذي يصادف اليوم العالمي
للتسامح
وكل عام والجميع بخير


مكتب اعلام الموسسه
عدن 3ديسمبر2020م