آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-08:06م

رياضة


أنشيلوتي: لم أتحدث لأحد في ريال مدريد

الإثنين - 20 مايو 2013 - 05:01 ص بتوقيت عدن

أنشيلوتي: لم أتحدث لأحد في ريال مدريد
أنشيلوتي ينفي خلافة مورينيو في ريال مدريد

أبوظبي((عدن الغد)) سكاي نيوز عربية:

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لباريس سان جرمان الفرنسي، مزاعم انتقاله إلى العاصمة الإسبانية لتدريب ريال مدريد بدءا من الموسم المقبل.


وقال أنشيلوتي الذي سبقت له قيادة يوفنتوس وميلان الإيطاليين وتشلسي الإنجليزي، في تصريح مقتضب بمؤتمر صحفي الأحد: "لم أتحدث إلى أحد في ريال مدريد. بدأت بالفعل التحضير للموسم المقبل (مع باريس سان جرمان)".


ونجح أنشيلوتي في قيادة فريق العاصمة الفرنسية المدجج بالنجوم إلى لقب الدوري المحلي، لأول مرة منذ عام 1994.


وارتبط اسم المدرب المخضرم بخلافة نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يقود ريال مدريد منذ عام 2010 وبات قريبا من العودة إلى فريقه الإنجليزي الأسبق تشلسي بطل الدوري الأوروبي، بعد توتر علاقته مع إدارة النادي الملكي.


وفي حين أن رئيس نادي باريس سان جرمان، القطري ناصل الخليفي قال عقب التتويج بلقب الدوري: "نحن متمسكون بخدمات أنشيلوتي، يمتد عقده لعام آخر ونحن ملتزمون بالعقد، وهو كذلك مطالب بالالتزام بالعقد"، فإن صحفا إسبانية تحدثت عن انتقال وشيك للمدرب إلى مدريد.


والمشكلة التي قد تعرقل انتقال أنشيلوتي إلى ريال مدريد هي قيمة البند الجزائي المذكورة في العقد مع سان جرمان، إذ أن الصحف الإسبانية كشفت أن النادي الملكي الذي خرج هذا الموسم خالي الوفاض، يفضل أن يأتي المدرب الإيطالي بعد تفاهم مع ناديه على فسخ العقد بينهما دون أن يضطر إلى دفع ما يترتب على ذلك.