آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:53ص

مجتمع مدني


إنطلاق البرنامج التدريبي مصلحي احياء "مدد " لنادي صناع السلام بمرحلته الرابعة بمديرية شبام

الأربعاء - 25 نوفمبر 2020 - 03:42 م بتوقيت عدن

إنطلاق البرنامج التدريبي  مصلحي احياء "مدد "  لنادي صناع السلام بمرحلته الرابعة بمديرية شبام

شبام(عدن الغد)خاص:

انطلق صباح يوم الثلاثاء بمديرية شبام  البرنامج التدريبي مصلحي احياء "مدد" لمرحلته الرابعة   .

ودُشن صباح اليوم البرنامج التدريبي الذي كان بحضور الأستاذ خالد باجندوح ممثل السلطة المحلية بالمديرية  وأعضاء الهيئة الإدارية بالمديرية والذي استهدف حوالي 20 شخصا من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية البارزة في حل النزاعات  .

وتخللت الدورة التدريبية التي ستكون ليومين نبذة توضح عن  كيفية التدخل السليم في النزاعات بين أوساط المجتمع  ومعالجتها بعد تحليلها والتعرف على أسبابها.

وأكد رئيس لجنة التخطيط عضوا الهيئة الإدارية بمديرية شبام الأستاذ خالد عمر باجندوح أن هذه تاتي في وقتها خاصة وأن المديرية تعاني من كثير من المشاكل المجتمعية والخلافات الأسرية منها والمدنية هي بحاجة لمعالجة من مصلحي البلاد وكبارها من الشخصيات الاجتماعية وقال الحارات  .

وقدم باجندوح بدوره تحيات مدير عام مديرية شبام وشكره لنادي صناع السلام على هذه المبادرة العظيمة التي تستهدف الصلح المجتمعي ومعالجة قضايا المجتمع.

وتستمر الدورة التدريبية ليومين الثلاثاء والأربعاء ويحظرها شخصيات اجتماعية بارزة في أوساط المديرية من رجال الخير في المديرية.

هذا وقدم ممثلي نادي صناع السلام شكرهم لإدارة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب على مساندتهم لتذليل الصعاب لإقامة البرنامج التدريبي ودعم الدال على الاهتمام الكبير بالمصلحة العامة وخدمة مديرية شبام .

حضر البرنامج
مدير فرع الشئون الاجتماعية بالمديرية
عبد الله ودعان.