آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


الضالع ..مدير التربية بالحصين يواصل نزولاته الى مدارس المديرية

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - 09:05 م بتوقيت عدن

الضالع ..مدير التربية بالحصين يواصل نزولاته الى مدارس المديرية

الضالع (عدن الغد) فؤاد هرهره :

تتواصل الزيارات للمدارس من قبل مدير التربية والتعليم بمديرية الحصين م/الضالع الاستاذ عبدالقوي المليجي ويأتي ذلك النشاط حرصاً على أبنائنا الطلاب حيث تشهد المديرية بقيادة المدير العام صلاح الحريري حراكاً تعليمياً وتنموياً في مجالات عدة وأهمها الحقل التعليمي التربوي من خلال ذلك يطيب المقام والتذكير بنشاطات الجنود المجهولين في المدارس الذين لا يقلون أهمية عن أولئك الجنود حارسوا الثغور والمدافعون عن الأرض والعرض فتحية لهؤلاء.  والتحية للأخوة المعلمين في الميدان ومزيداً من الجهود فالوضع يتطلب التكاتف واستنهاض الهمم فبالتعليم ننهض وبه نبلغ المنشود .

وتواصلا لهذه الزيارات فقد  زار مدير مكتب التربية بمديرية الحصين بالضالع الاستاذ عبدالقوي المليجي هذا اليوم الأحد 22 نوفمبر مدرسة الفقيد يحيى قحطان عمر للتعليم الأساسي بمركز الصرفة منطقة خلة مديرية الحصين.

حيث التقى بمدير المدرسة والمعلمين ورئيس مجلس الآباء"  بعدها زار الفصول الدراسية مطلعا على سير المنهج الدراسي والتحقق من آداء المدرسين وكذلك مستوى الطلاب من خلال التقييم المباشر.

هذا واطلع مدير التربية على دفاتر الطلاب ووجه بعض الأسئلة لهم من مختلف المواد الدراسية التي يدرسوها بالمدرسة حيث لوحظ ان الحضور ومستوى الطلاب جيد جدا ونسبة جيدة في انضباط المعلمين.

بالأخير قدم شكره لك الجهود المبذولة ثم دعاهم الى تكثيف المزيد من الجهود في متابعة وتقييم مستوى وادا الطلاب من خلال الالتزام بالدوام وكيفية القراءة والكتابة وممارسة الأنشطة المدرسية الني تخلق المحبة بين الطلاب وتخفزهم لمواصلة تعليمهم.

رافق مدير التربية في زيارته للمدرسة المهندس/ طه احمد منصر مدير مكتب التجارة بالمديرية.