آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-10:47م

أخبار المحافظات


تدشين المفاضلة بين الطلاب المرشحين من المديريات للمشاركة في أولمبياد الرياضيات.

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - 07:31 م بتوقيت عدن

تدشين المفاضلة بين الطلاب المرشحين من المديريات للمشاركة في أولمبياد الرياضيات.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

دشن صباح اليوم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة إختبار المفاضلة بين الطلاب المرشحين من المديريات للتأهل للمشاركة في الدورة الثانية لمسابقة الأولمبياد العربي للرياضيات المزمع إقامتها في النصف الأول من شهر نوفمبر بجمهورية مصر العربية.

والقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة امام الطلاب المشاركين في المفاضلة حثهم فيها على مشاركة متميزة وأن يكونوا عند المستوى الذي منحتهم إياه مديرياتهم والثقة التي سيمنحها مكتب التربية بالمحافظة لمن يحالفهم النجاح ليمثلوا المحافظة خير تمثيل.. مضيفاً انه يتم الطلب دائماً من المديريات بإرسال المتميزين من الطلاب لتكون المنافسة بينهم جلية وإختيار الأفضل..

هذا ويتنافس عشرة طلاب بينهم طالبة من عشر مديريات مشاركة لحجز اربعة مقاعد يمثلون فيها المحافظة في الدورة الثانية لمسابقة الأولمبياد العربي للرياضيات.

حضر التدشين كل من الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج والاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية والاستاذ محمد ثابت العماري مدير ادارة التوجيه والاستاذ عبدالحكيم صالح مدير تربية حالمين والأستاذ رفعت عوض لسود موجه مادة الرياضيات وعدد من المهتمين.