آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:21م

أخبار المحافظات


بجهود مدير أمن المديرية.. انهاء الخلاف بين مأمور حبيل جبر والمجلس الانتقالي

الخميس - 19 نوفمبر 2020 - 08:03 م بتوقيت عدن

بجهود مدير أمن المديرية.. انهاء الخلاف بين مأمور حبيل جبر والمجلس الانتقالي

حبيل جبر (عدن الغد) خاص:

نجحت المساعي الطيبة والجهود المثمرة التي سعى لها العقيد شاكر محمود عمر سيف العبدلي مدير امن مديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج في لم الشمل والحفاظ على الاخوة الصادقة التي تربط مدير عام المديرية بديع القطيبي والمجلس الانتقالي والهيئة الادارية وذلك بلم الشمل بينهم واعادة المياه الى مجاريها.

مساعي مثمرة وجهود طيبة تكلل بالنجاح في لم الشمل واعادة مدير مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج لمزاولة عمله بعد منعه من الدخول من قبل الانتقالي.

حيث تمكن العقيد شاكر محمود عمر مدير امن المديرية من عقد لقاء في ادارة الامن ضم فيه الانتقالي ومامور المديرية والهيئة الادارية وقد حقق نجاح كبير بهذا اللقاء الذي خرج بحل الخلاف الدائر بينهم حتى وصل بمنع مدير عام المديريه من دخول الى المديريه لمزاولة عمله ونصب نقطة امنية من قبل الانتقالي لمنعه.

واستطاع مدير امن المديرية انهاء المشاكل التي جرت بين الطرفين والتوافق على عودة مدير عام المديرية لعمله بعد منعه من الدخول بسبب السياسة.

واقر مدير امن المديرية كف مدير العام من العمل السياسي باسم المديرية وتفعيل الهيئة الادارية للمجلس المحلي والقيام بمهامها وفقا لقانون السلطة المحلية بالمديرية واعداد خطة خلال خمسة ايام لجمع جميع الايرادات المالية وصرفها لصالح المديرية

كما أقر اللقاء رفع النقطة الامنية المستحدثة من قبل الانتقالي للبحث عن مدير عام المديرية ومنع من الدخول لمزاولة عمله.

ويعد الشيخ شاكر من الشخصيات الاجتماعية والمرجعية لحل الكثير من القضايا بمختلف انواعها واستطاع حل العديد من قضايا القتل وهو معروف لدى الجميع وشيخ مشايخ قبيلة العبدلي والقماري بردفان.

*من فضل قابوس