آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية طور الباحة يقوم بزيارة لمنطقة الفرشة

الأربعاء - 18 نوفمبر 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية طور الباحة يقوم بزيارة لمنطقة الفرشة

(عدن الغد) خاص: عاصم قائد

 

ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها مدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ/ عبد الرقيب البكيري قام صباح اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية الى منطقة الفرشة احدى المناطق التابعة للمديرية.

حيث تأتي هذه الزيارة عقب الشكاوي التي تلقتها مكاتب السلطة المحلية بالمديرية من بعض مواطني منطقة الفرشة حيال مايتعرضوا له من احتكارات وعدم حصولهم على مأدة الغاز المنزلي من قبل تجار المحلات في المنطقة.

وخلال الزيارة التقا بعددمن وجهاء ومواطني المنطقة وتم الأستماع لشكاويهم، ومنها احتكار مادة الغاز لدى بعض وكلاء الغاز المنزلي وحرمان المواطنين منها.

وبعد الأستماع لشكاوي المواطنين قام مدير المديرية بالنزول الى محلات وكلاء الغاز المنزلي وتم ضبط المخالفين.

هذا وقد رفعت السلطة المحلية برسالة عاجلة الى محطة الغاز في المنطقة قضت بتوقيف مخصص الغاز المنزلي للوكلاء المخالفين وهم:
محمد سعيد الدغور ومحمد صالح اليتيم وعبد الرحمن عبد الغني واحمد صالح حيدره وعلي عبده محمد الحليصي وتصرف مخصصاتهم للوكلاء وهم/ مختار عبد الدائم عبد الله ومشتاق النماري.

وأكد البكيري ان هذه الاجراءات تأتي للحد من ظاهرة بيع الاسطوانات المنزلية في الأسواق السوداء مشيرآ الى أن الاجراءات جاءت عقب شكاوي المواطنين، الامر الذي تسبب في ارباك عملية توزيع الكميات وحرمان المواطنين من الحصول عليها.

وعلى هامش الزيارة المفاجأة قام مدير عام المديرية والقيادات المرافقة له بزياره الى مدرسة الزهراء للبنات للتعليم الأساسي والثانوي من نفس المنطقة وكان في استقبالهم إدارة المدرسة وعدد من المعلمين، حيث اشاد بحسن الانضباط فيها واستقرار العملية التعليمية مشيدآ بدور إدارة المدرسة والهيئة التعليمية فيها

كما قام بزيارة مركز الفرشة الصحي واطلع على اهم الخدمات الذي يقدمها المركز مشيدآ بدور وبجهود كل العاملين في المركز.


رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية سعيد الهبوب ونائبه عبد الوهاب شكري ورئيس الرقابة والتفتيش نعمان شائف والأمين العام للمجلس المحلي محمد حسن الجعللي وعضوء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي محمد ثابت النظمه ومدير مكتب الاستثمار محمد احمد هواش ومستشار السلطة المحلية عبد الباسط المصفري.