آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

مجتمع مدني


بحضور وزير التعليم العالي.. جامعة العادل تقيم لقاءًا علميًا وأكاديميًا لطلابها وطالباتها المستجدين للعام الجامعي 2020/2021

الثلاثاء - 17 نوفمبر 2020 - 02:06 م بتوقيت عدن

بحضور وزير التعليم العالي.. جامعة العادل تقيم لقاءًا علميًا وأكاديميًا لطلابها وطالباتها المستجدين للعام الجامعي 2020/2021

(عدن الغد) خاص:

 

أقامت جامعة العادل لقاءا علميا وأكاديميا للطلاب والطالبات المستجدين فيها للعام الجامعي 2020/2021 بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. حسين عبدالرحمن باسلامة.

ورحبت رئاسة الجامعة بطلابها المستجدين الملتحقين بالجامعة في مختلف الكليات والتخصصات متمنين لهم التوفيق والنجاح.

واطلع وزير التعليم العالي الذي كان برفقته د. خالد شعفل مدير عام إدارة الجامعات الأهلية واللذين كان في استقبالهما رئيس الجامعة الدكتور فهمي بانافع وإدارة الجامعة، على سير العملية التعليمية والإجراءات الإحترازية للسلامة من مرض كوفيد 19 التي ألتزمت بها الجامعة خلال اللقاء الأكاديمي بالطلبة والطالبات.

وأشاد د. باسلامة في كلمة له في اللقاء بالتطور الكبير والنوعي الذي تشهده جامعة العادل في البنية التحتية وافتتاح كلية الحاسوب في هذا العام الجامعي.

وشكر وزير التعليم العالي رئيس الجمهورية وكذا دولة رئيس مجلس الوزراء لما يقدمانه من دعم ملموس للتعليم العالي والبحث العلمي في كثير من الأصعدة.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير للشيخ عبدالرحمن بانافع رئيس مجلس أمناء الجامعة الذي لم يأل جهدا في تطوير ودعمها للوصول بها الى مصاف الجامعات الرائدة المرموقة، ولهيئة الجامعة والقائمين عليها.

واستكمل جدول اللقاء الأكاديمي مع الطلاب بعد مغادرة الوزير واستعرض نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومسجل عام الجامعة وأمينها العام، اللوائح والقوانين المنظمة للعملية التعليمية وتم الأجابة عن العديد من الأسئلة والتساؤلات لدى الطلاب والطالبات المتعلقة بسير العملية التعليمية بالجامعة والبرامج الدراسية وغيرها مما يتعلق بشؤون الدراسة.