آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:13م

مجتمع مدني


تعميم هام من ادارة نادي طليعة تعز الرياضي الثقافي

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - 06:28 م بتوقيت عدن

تعميم هام من ادارة نادي طليعة تعز الرياضي الثقافي

تعز(عدن الغد)خاص:

يسر ادارة نادي طليعة تعز الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن نوفل امين ان تعلن للجميع وبوجه خاص جماهير ومنتسبي واعضاء نادي طليعة تعز بأنه ولله الحمد والشكر قد تم استئجار مقر للنادي  في شارع البريد العام المؤدي الى مدرسة الشعب  كبداية لتحقيق الحلم ( مقر للنادي ملك ) مستقبلا وسط مدينة تعز ان شاء الله. .


هذا وثمنت ادارة نادي طليعة تعز الدور الكبير للمستشار الكابتن عبدالاله الدبعي حفظه الله وتفاعله وبصمته الملموسه وحرصه على النجاح .والذي تكفل بدفع ايجار المقر ل٦ اشهر مقدم .

علمآ بأن هذا النجاح بتوفير هذا المقر المناسب كان نتاج جدية وسعي الادارة الجديدة لنادي طليعة تعز  بالتعاون مع الاستاذ ايمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز الذي ابدى تجاوبا كبيرا لتذليل الصعاب مع ادارة طليعة تعز ..

وبهذه المناسبة والنجاح تبعث ادارة نادي طليعة تعز رسالة شكر وتقدير للأوفياء من ابناء نادي طليعة تعز الرياضي الثقافي وتحث الجميع على رفد واسترداد مقتنيات النادي التاريخية من كتب وصحف ونياشين كؤوس وميداليات وشعارات وهدايا من الاندية الاخرى والجهات الرسمية في جميع الالعاب الرياضية وكل مايتعلق بالنادي وخصوصيته خلال مسيرته منذ تأسيسه 1966 م .
وهي رسالة موجهة لجميع الادارات السابقة مشكورة بذلك.

كما نوه الكابتن نوفل امين رئيس نادي طليعة تعز بالاجماع مع الادارة بأنه سيتم تكريم كل من احتفظ بما ورد وكان متجاوب ومتعاون عرفانا ووفاءا له مع نادينا العريق طليعة تعز الرياضي الثقافي.


ادارة نادي طليعة تعز الرياضي الثقافي
المسؤول الاعلامي للنادي
أ. انمار اسكندر