آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

رياضة


تقرير: باريس سان جيرمان يقدم عرضا ضخما لضم راموس لمدة 3 مواسم

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - 04:18 م بتوقيت عدن

تقرير: باريس سان جيرمان يقدم عرضا ضخما لضم راموس لمدة 3 مواسم

(عدن الغد) وكالات:

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضا ضخما لضم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ويستحوذ اسم راموس على اهتمام الصحافة الإسبانية خلال الأيام الأخيرة، مع انتشار أنباء عديدة تفيد بعدم رغبة إدارة النادي الملكي في تجديد عقده.

ولم يتوصل راموس بعد إلى أي اتفاق بشأن تجديد عقده مع ”الميرنغي“، الذي ينتهي صيف 2021، إذ يصر رئيس ناديه، فلورنتينو بيريز، على منحه موسما إضافيا فقط؛ ما لم يلق إعجاب سيرجيو، الذي يطالب بالبقاء حتى 2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”آس“ الإسبانية، اليوم الإثنين، أن فريق باريس سان جيرمان، أرسل عرضا قويا للاعب الإسباني راموس، وذلك لمدة 3 سنوات جديدة.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة العرض يمنح المدافع الإسباني راتبا سنويا يقدر بـ20 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من راموس، بأن ريال مدريد لا يرغب في تجديد عقد اللاعب أكثر من عام متمسكا بتلك القاعدة التي يفعلها النادي للاعبين فوق الـ30، حيث أن كريستيانو رونالدو كان الاستثناء فقط، وأن هذا الشرط كان سببا في رحيل بيبي لبورتو عام 2017.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الفرنسي لن يقوم بتقديم عرض رسمي حتى 1 يناير 2021 لتجنب الوقوع في أي خطوة غير قانونية، مؤكدة أنه لا يوجد مشكلة لدى راموس إذا منحه ريال مدريد عقدا لمدة عامين براتبه الحالي (12 مليون صافية سنويا) وسيوقع من أجل الاستمرار في الفريق.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد صيف 2021، وبالتالي يستطيع اللاعب التعاقد مع ناد آخر بعد 49 يوما من الآن، على أن ينتقل إلى صفوفه الصيف المقبل، وذلك حسب قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الذي يسمح للاعب بالتعاقد مع ناد آخر قبل 6 أشهر من انتهاء عقده.