آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:07ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يلتقي أمين محلي المحفد ويناقش معه الأوضاع التعليمية

الأحد - 15 نوفمبر 2020 - 11:48 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يلتقي أمين محلي المحفد ويناقش معه الأوضاع التعليمية

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين بالاستاذ محمد سالم الفولين الامين العام للمجلس بمديرية المحفد.


وفي اللقاء اطلع الدكتور المحوري على سير العملية التربوية والتعليمية بمديرية المحفد من قبل الاستاذ الفولين الامين العام لمحلي م/ المحفد .

كما ناقش اللقاء جملة من  القضايا والمواضيع والمتطلبات ذات الصله بالعملية التربوية والتعليمية بالمحفد . وتطرق اللقاء الى بحث الحلول في نقص الكتاب المدرسي ونقص المعلمين  وتسهيل مستحقات المعلمين المتعاقدين . وناقش اللقاء ايضاً التغذية المدرسية لمدارس المحفد وكذا النغذية المدرسية للاقسام الداخلية في بعض المدارس .

واكد الدكتور المحوري على تظافر الجهود معنا من قبل السلطة المحلية في المديرية وتحمل المسئولية المشتركة التي تقع على عاتق الجميع لأنتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية في مديرية المحفد .

ومن جانبه الاستاذ الفولين الامين العام لمحلي م/ المحفد قدم شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التربية بالمحافظة ممثلاً بمديره العام الدكتور وضاح المحوري في الارتقاء بالعملية التعليمية في مديرية المحفد ومحافظة أبين بشكل عام .
واضاف الاستاذ الفولين مؤكدا استعداد وحرص السلطة المحلية في المديرية بدعم وانجاح العملية التربوية والتعليمية في المديرية الذي نولي لها اولوية اهتمامنا ونضعها نصب اعينا ..
حضراللقاء أ/ محمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام وأ/ هيثم مهدي عوض نائب رئيس شعبة التوجيه والمناهج مدير ادارة المناهج بمكتب التربية بالمحافظة أبين .

*من علي السليماني