آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

مجتمع مدني


حفل خطابي وتكريمي بتخرج الدفعة الـ٤٧ أحياء كلية التربية جامعة عدن

الأحد - 15 نوفمبر 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

حفل خطابي وتكريمي بتخرج الدفعة الـ٤٧ أحياء كلية التربية جامعة عدن

عدن (عدن الغد) كتب / عبدالسلام هائل تصوير / محمد جميل :

 اقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي بتخرج الدفعة ال٤٧ طموح وإرادة لخريجي قسم الأحياء كلية التربية جامعة عدن للعام الدراسي الجامعي  ٢٠١٩- ٢٠٢٠م والذي نظمته مؤسسة مدربون لأجلك للتنمية وحقوق الانسان .

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم .القت الدكتورة / هناءعبدالرحمن رئيسة قسم الأحياء بكلية التربية  كلمة عبرت فيها عن تهانيها واعضاء هيئة التدريس للخريجين والخريجات وأولياء أمورهم على هذا النجاح الذي تكلل بجهود الجميع وفي المقدمة جهود اساتذة قسم الاحياء بكلية التربية ،وما بذلوه خريجو دفعة

طموح وإرادة من جهود كبيرة طيلة اربعة سنوات متواصلة ،وحثت الخريجين والخريجات على مواصلة تطوير قدراتهم وتجسيد ما تلقوه من علوم و معرفة في حياتهم العملية .متمنية للجميع التوفيق في مهامهم الحياتية والمستقبلية .كما القيت كلمتين عن  الخريجين من قبل  الخريجة / وداد مقبل والخريج / أسامة شفيق  عبرا فيهما عن خالص الشكر والتقدير لرئيس واساتذة قسم الأحياء وعمادة الكلية على ما بذلوه  في تعليم وتدريس خريجي وخريجات الدفة ال٤٧ طموح وإرادة وذلك خلال اربع سنوات من الجهود المتواصلة رغم الظروف التي تعاني منها البلاد ومدينة عدن على وجه خاص ،كماعبرا الخريجون  عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم وعلى قلوب اولياء أمورهم الذين يهدون لهم هذا النجاح الكبير ويعود لهم الفضل بعد الله.

.وقد تخللت فقرات الحفل مقطوعات غنائية بصوت الفنانة / كميليا عنبر ياقوت وشاركت فرقة كريتر برقصات شعبية الهبت حماس الحاضرين بالتصفيق وبمشاركة الخريجين  فرحتهم بالنجاح .

وقامت اللجنة التحضيرية لحفل التخرج بتكريم رئيس ودكاترة واساتذة قسم الاحياء بكلية التربية جامعة عدن والداعمين لاقامة الاحتفال ومؤسسة مدربون لأجلك للتنمية وحقوق الانسان المنظمة للفعالية وعدد من الجهات الداعمة والراعون لهذا الاحتفال .

بعد ذلك ووسط تصفيق الحاضرين .

تم توزيع شهادات التخرج ل٦٤ خريجا وخريجة من حملة البكالوريوس قسم الأحياء كلية التربية جامعة عدن للعام الجامعي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م .

حضر الاحتفال عدد من رؤساء الاقسام ودكاترة واساتذة كلية التربية وأولياء امور الخريجين والخريجات الذين اكتظت بهم قاعة الاحتفال.

الملفت للنظر هو التفوق العددي   للفتيات الخريجات على الشباب وبنسبة كبيرة .