آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:36م

رياضة


الميناء والشعلة في افتتاح تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية عدن .

الأحد - 15 نوفمبر 2020 - 10:12 ص بتوقيت عدن

الميناء والشعلة في افتتاح تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية عدن .

عدن ( عدن الغد) إعلام الاتحاد

عقد اتحاد لعبة كرة السلة مساء اليوم اجتماعه الفني مع مندوبي الاندية المشاركة في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة في فئة الرجال ، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة بمشاركة اندية محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ، وتقام على مرحلتين تصفيات المحافظات ( التمهيدية ) ، والمرحلة الثانية متمثلة في النهائيات التي تقام بمشاركة ابطال تجمع المحافظات والمقررة اقامتها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر بمدينة سيئون .

وناقش الاجتماع الذي عقد بصالة الاجتماعات بنادي التلال بحضور رئيس اتحاد عدن سعيد عبده سعيد ، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام نضال بن هامل ، وسكرتير اللجنة اوسان الرعوي ، الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم البطولة والاتفاق على تطبيق لائحة الاتحاد العام لتسيير المنافسات واعتماد نظام التصفيات الذي سيقام بنظام الدوري من دور واحد يتأهل البطل والوصيف المرحلة الثانية للبطولة .. كما جرت اجراء مراسم قرعة تصفيات البطولة التنشيطية لأندية محافظة عدن الخمسة التي اعلنت وأكدت مشاركتها في البطولة رسميا ، وهي التلال والميناء والشعلة وشمسان والجلاء .

واسفرت القرعة التي اقيمت بحضور مندوبي الفرق ، باستثناء مندوب نادي شمسان الذي تخلف عن الحضور ، عن مباراة الافتتاح والتي ستقام في 20 نوفمبر وتجمع فريقا الميناء والشعلة ، على ان يحدد الاتحاد في وقت لاحق الملعب المستضيف لمنافسات تصفيات البطولة .

تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العام لكرة السلة قد اقر في وقت سابق تنظيم البطولة التنشيطية لكرة السلة في فئة ( الرجال ) ، لأندية المحافظات المحررة وتقام على مرحلتين ، مرحلة التصفيات ( دوري المحافظة ) ، والمرحلة الثانية النهائية ( ابطال تجمع المحافظات ) ، وتستضيف مدينة سيئون منافستها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل .