آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


‏البيضاء.. مدير مكتب الصحة يلتقي بمدراء إدارات الخدمات الصحية بالمحافظة

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - 06:49 م بتوقيت عدن

‏البيضاء.. مدير مكتب الصحة يلتقي بمدراء إدارات الخدمات الصحية بالمحافظة

عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي :

عقد يوم  امس الخميس لقاء موسع للاخ مدير عام مكتب الصحة بالبيضاء الدكتور فايز الوحيشي والإخوة مدراء إدارات الخدمات الصحية ومنسقي التحصين والتثقيف الصحي بالمديريات المحررة بمحافظة البيضاء .

وخلال الاجتماع الذي عقد في العاصمة المؤقتة  عدن رحب الوحيشي بالحاضرين متعشما حضورهم وتحملهم مشاق الطرق لحضور الاجتماع النصفي لعام 2020م مستعرضا لمحة عن الاعمال والانجازات التي قام بها المكتب رغم شحه الامكانيات والصعوبات التي تواجه العمل مشيرا الى جملة من الخطط والدراسات التي تم  اعددها من قبل المكتب وتم الرفع بها عن كل مديرية ومتطلباتها لتحسين الوضع الطبي والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية .

مشيرا الى جانب الادوية التي تم توفيرها وايصالها الى كل مديرية بالمحافظة .

واكد الاخ مدير مكتب الصحة على أهمية العمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد في كل مديرية ومدى التواصل المستمر مع مكتب الصحة بالمحافظة .

وتطرق الوحيشي الى جانب التحصين ووصوله الى اغلب المرافق في المديريات المحررة  التي كانت محرومة من حملات التحصين رغم ماواجهه المكتب في تحقيق ذلك مشددا على ان يتحمل مدراء ادارات الصحة مسؤولياتهم في المتابعة  والتواصل المستمر مع مسؤولي المرافق والرفع المباشر للتقارير الشهرية والتقارير اليومية   .

من جانبهم ثمن مدراء ادارات الصحة بالمحافظة الدور الذي يقوم به مكتب الصحة بالمحافظة ممثلا بالاخ الدكتور فايز الوحيشي مؤكدين بان الجهود المتواصلة أحدثت  نقله نوعية يشهد لها الجميع .

كما ثمن الجميع دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظ المحافظة لما يقدمه من دعم للقطاع الصحي .