آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-09:51ص

أخبار عدن


بحضور مأمور المديرية أحمد علي الداؤودي .. إدارة التربية بالمنصورة تقيم أحتفالية نوفمبرية في مدرسة أدريس حنبلة

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - 02:20 م بتوقيت عدن

بحضور مأمور المديرية أحمد علي الداؤودي .. إدارة التربية بالمنصورة تقيم أحتفالية نوفمبرية  في مدرسة أدريس حنبلة

عدن - عدن الغد - لوريزا نصر

دشن في صباح الخميس الموافق _١٢ /١١/ ٢٠٢٠م حفلا إستقبال ذكرى ٣٠ نوفمبر بإشراف إدارة مدرسة إدريس حنبلة الاساسية ..
بدى الحفل بكلمة ترحبيية من مديرة المدرسة لضيوفها ثم تخلله وصلات فنية غنائيةوتمثيلية ورقصات شعبية معبرة عن هذه المناسبة الوطنية المجيدة حيث قام بادائها زهرات مدرسة إدريس حنبلة .. ..
بعدها القى الاستاذ /علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم كلمته الذي شكره فيها إدارة المدرسة ع قيامها وتنظيمها لهذا الحفل الكريم الذي عبر عن ثورة نضال وثمرة كفاح وتضحيات الابطال.. كما ابدى عن سعادتة في احياء مثل هذا المناسبات التي نزرع في قلوب ابنائنا حب الوطن وروح الانتماء له موكدآ تشجيع إدارة التربية في احياء مثل هذه المناسبات العظيمة .. كما رحب في كلمته بمأمور المديرية الاستاذ /أحمد علي الداؤودي شاكرا له على حضوره وتشريفه لهذا الحفل ودعمه وتشجيعة لمثل هذه الفعاليات ..
استمر الحفل بوصلاته الفنية والغنائية الذي تعبر عن هذه المناسبة الوطنية التي نالت إستحسان الضيوف والحاضرين من اولياء الأمور وطلاب المدرسة وانتهى بتقديم الشهادات التكريمية التي اعطيت من قبل إدارة المدرسة لضيوفها ولعدد من المعلمين الذي تركوا بصمة لاتنسى على هذا الصرح التعليمي التربوي ...
وحضر هذا الحفل كلآ من ..أ.احمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصورة.. و أ.علي علوي مدير آدارة التربية والتعليم ..وأ . علي عبده الصلاحي رئيس إدارة مجلس الاباء بالمديرية ..والشيخ سالم الجوهري ..وأ. عارف ياسين مشرف المجلس المحلي ..وأ.اروى بازياد مسؤلة التعليم العام للمديرية..أ.عبدالله سالم مستشار مدير التربية..أ. ليلى عامر رئيسة قسم تعليم الفتاة بالمديرية ..و م. هديل المحرمي رئيس شعبة المشاريع بالمديرية ... أ سميرة لطفي سكرتيرة مدير إدارة التربية ... أ. فهيم الكازمي عضو الهيئية التفيذية للمجلس الآنتقالي الجنوبي.. وأ.مختار حسن عضو الانتقالي بالمنصورة. من شرطة القاهرة طارق الحاج ..والداعم الاساسي لهذا الحفل أ.حسين عبدالله العنتري ..
وعدد من التربويين من مدارء المدارس والمعلمين ...

#رئيس قسم الإعلام التربوي