آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21ص

أخبار وتقارير


القيادي في المقاومة الجنوبية سالمين باوزير يبعث رسالة للرئيس هادي

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - 10:28 ص بتوقيت عدن

القيادي في المقاومة الجنوبية سالمين باوزير يبعث رسالة للرئيس هادي

لودر(عدن الغد) خاص

 

بعث القيادي في المقاومة الجنوبية سالمين باوزير ابو محمد رسالة إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حملت بين طياتها معاناة الشعب اليمني وخصوصاً المحافظات الجنوبية التي يرزح ابنائها تحت وطأة العبث والفوضى والسلب والنهب والعبثية..

وأشار الشيخ/ سالمين باوزير في رسالته أن هذه الفوضى والعبثية والسلب والنهب الذي يعيشه الجنوب أنعكس سلباً على المواطنين ما أدى إنتشار القتل والسرقة والمخدرات والحشيش وزاد جشع الهوامير ممن لايبحثون عن تشكيل حكومة أو إستقرار الوضع في الجنوب..

وتسآءل الشيخ سالمين باوزير في رسالته عن دور الحكومات السابقة منذ أن تحرر الجنوب وماذا قدمت على الأرض ولماذا لم تسعى لحل الخلافات فيما بين الشرعية والإنتقالي الذين لايزال الصراع فيما بينهم حتى اللحظة على أشده وأثر تأثيراً كبيراً على الحياة المعيشية في المحافظات الجنوبية وعلى المواطنين..

وأضاف لو أن الخلافات التي بين أقطاب الشرعية والإنتقالي حُلت لساد الأمن والأمان ولتوفرت الخدمات مثل الكهرباء والصحة وأستقر وضع التعليم ولتحسنت الأوضاع المعيشية..

وقال باوزير نريد أن يتوقف القتال والإحتراب فيما بيننا لانريد فوضى أو سرقة أو نهب أو سلب،نحن نبحث عن وطن ينعم أبناءه فيه بالسكينة والهدوء بعيداً عن لغة السلاح التي دمرت كل شيء..

وأختتم باوزير وسالته بالقول: لسنا منتمين إلى أي حزب أو جهة أو كيان،نحن فقط نبحث عن وطن آمن ومن لايعرف من نحن يسأل علينا الشيخ هاشم السيد وهاي علي عبيد ونايف البكري وكل جنوبي شريف خاض معنا الحرب ضد الحوثيين..