آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار عدن


الشاذلي : عدن لن تستعيد مكانتها إلا بعودة الحياة المدنية

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - 06:43 م بتوقيت عدن

الشاذلي : عدن لن تستعيد مكانتها إلا بعودة الحياة المدنية

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

بحضور وزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس ووزير التعليم العالي د/ حسين باسلامة ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع و وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي .

دشنت صباح اليوم بالعاصمة عدن شركة الاتصالات الإحترافية .في حفل خطابي اقيم بقاعة البترا بفندق كورال .
والقى وكيل أول محافظة عدن / محمد نصرشاذلي كلمة نقل في مستهلها تحيات محافظ المحافظة احمد حامد لملس وتاكيده بحرص قيادة المحافظة على دعم وتشجيع الاستثمارات في القطاعات المختلفة ومنهاقطاع الاتصالات .معبرا عن سعادته بمشاركته تدشين شركة الاتصالات الاحترافية وهو ما يعني أن مدينة عدن بدأت بقيادة المحافظ احمد لملس ، تخطو خطوات ثابتة ملموسة في الاتجاه الصحيح بتهيئة المناخ الاستثماري ، وتوفير البنى التحتية ،و الذي يبشر بأن القادم افضل بإذن الله ،في استعادة مدينة عدن لوضعها الطبيعي ،كمدينة تجارية واقتصادية بالدرجة الاولى وكعاصمة للوطن .

قال : إننا في عدن ،نحتاج الى عودة رجال المال والاعمال ،نحتاج الى عودة الاستثمار الوطني ،نحتاج الى عودة الحياة المدنية .فعدن لن تستعيد مكانتها الا بعودة الحياة المدنية .مشيدا بجهود اعلان تدشين شركة الاتصالات الاحترافية التي ستنال كل الرعاية والاهتمام من قبل السلطة المحلية،وجدد الوكيل الشاذلي الدعوة لكل رجال المال والاعمال للاستثمار في مدينة عدن بمختلف القطاعات .وسيحظون بكل التسهيلات .


والقى / محمد المنصب كلمة الغرفة التجارية والصناعية بعدن .اكد اهمية توفير بيئة استثمارية تستقطب راس المال للاستثمار في العاصمة عدن .الى ذلك استعرض مدير عام شركة الاتصالات الأحترافية اختصاصات الشركة في تنفيذ جميع اعمال الاتصالات وتوفير البنية التحتية للاتصالات والالياف الضوئية،وتركيب ابراج الاتصالات ،بالاضافة الى جميع اعمال التشغيل والصيانة ،مشيرا الى وجود كادرفني وهندسي متخصص وذو خبرة طويلة في هذا المجال .معبرا عن شكره لمحافظ محافظة عدن احمد لملس ووزير الاتصالات المهندس / لطفي باشريف. على دعمهم لتدشين الشركة .


حضر الحفل عدد من المسؤلين ورجال المال والاعمال والقيادات العسكرية .