آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:31ص

أخبار المحافظات


صدقه والزعوري يدشنا مرحلة المفاضلة الكتابية والتحريرية لإختيار كبار مدربي برنامج التطوير المدرسي.

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - 04:07 م بتوقيت عدن

صدقه والزعوري يدشنا مرحلة المفاضلة الكتابية والتحريرية لإختيار كبار مدربي برنامج التطوير المدرسي.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

دشن كل من الدكتورة دينا عوض ناصر صدقه مدير عام التدريب بوزارة التربية والتعليم والدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس 12-11-2020 بقاعة التدريب بالمكتب مرحلة المفاضلة الكتابية والإختبار التحريري لإختيار كبار مدربي برنامج التطوير المدرسي الذي تدعمه منظمة Giz.

وقد رحب الدكتور الزعوري بمدير التدريب بالوزارة على زيارتها لمكتب تربية لحج وتدشينها المفاضلة لإختيار مدربين من المشاركين في المفاضلة من المحافظة .. موجهاً اللجنة المشرفة بالعمل على تسهيل مهمتها متمنياً لها التوفيق والنجاح.


من جانبها اوضحت الدكتورة صدقه ان هذا البرنامج هو احد انشطة الادارة العامة للتدريب في قطاع التدريب بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن نظراً لإحتياج الميدان الى مدربين مؤهلين للتدريب في برنامج التطوير المدرسي على مستوى اربع محافظات (عدن ، لحج ، ابين ، حضرموت الساحل)الذي يدعمه منظمة Giz. حيث يمر بثلاث مراحل وهي..
- مرحلة المفاضلة المكتبية وفرز الملفات.
- مرحلة المفاضلة الكتابية والإختبار التحريري.
- مرحلة المفاضلة عبر تقديم الموقف التدريبي وإجراء المقابلة الشخصية امام لجنة من وزارة التربية والتعليم .

وعبرت الدكتورة صدقه عن تقديرها للنجاحات المحققة في تربية لحج بقيادة الدكتور الزعوري وإحداثه نقلة كبيرة في التعليم بالمحافظة ، وكذلك شكرها للجنة المشرفة بمكتب التربية وانجازها الأعمال الموكلة إليها بكل يسر وسهولة .

كما اوضح الاستاذ عبدالواحد عبدالله محمد النامس رئيس شعبة التدريب والتأهيل رئيس اللجنة المشرفة ان عدد المشاركين بلغ 61 مشارك من جميع مديريات المحافظة وعند المفاضلة المكتبية والفرز 23 ملفاٌ ، بعدها تأهل 8 مشاركين ممن تنطبق عليهم الشروط حيث سيتم إختيار اربعة منهم بعد مفاضلة الإختبار التحريري التي تجرى اليوم.

حضر التدشين كل من الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم عضوا اللجنة المشرفة والاستاذ انور صالح عكيش مدير ادارة التدريب بشعبة التدريب والتأهيل.