آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

شكاوى الناس


فيما شكرت أسرته مساهمة الميسري..التربوي القدير عبدالرحمن نعمان بحاجه إلى العلاج خارج اليمن فمن يتكفل بعلاجه؟

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - 09:36 م بتوقيت عدن

فيما شكرت أسرته مساهمة الميسري..التربوي القدير عبدالرحمن نعمان بحاجه إلى العلاج خارج اليمن فمن يتكفل بعلاجه؟

عدن (عدن الغد) محمد احمد النعماني:

مازال التربوي القدير والصحفي الكبير الاستاذ/ عبدالرحمن نعمان يرقد على سرير المرض في بيته المتواضع بالقلوعة ليستطع الحركة لحاجته لعدة عمليات حسب تقارير الاطباء الذين اكدو الى ضرورة سرعة علاجه خارج الوطن.

وفي الوقت الذي تشكر أسرته تفاعل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية/ احمد الميسري  ومساهمته المالية للحالة المرضية التي يعاني منها استاذنا الكبير/ عبدالرحمن نعمان فإننا نناشد رئيس الجمهورية وقيادة الدولة ووزير التربية والتعليم ووزير الاعلام ومحافظ عدن  والشيخ/ احمد العيسي ان يتكفلوا بعلاجه خارج الوطن فحسب التقارير الطبية ان علاج الاستاذ/ عبدالرحمن نعمان خارج الوطن يتطلب مبالغ كبيرة هو بالطبع لايقدر عليها.

 فراتبه لايتعدى المائة دولار شهريا والامل بالله كبير في رجالات الدولة وفي رجال المال والاعمال ان يتفاعلوا في علاج هذه القامة الكبيرة التي خدمت الوطن تربويا قديرا وصحافيا كبيرا يحق للجميع ان يقفوا معه ولا يتفرجوا عليه.

ثقتنا بالله كبيره وفي رجالات الدولة واصحاب الشهامة ورجال الخير في انقاذ رجل محترم عزيز النفس أنهكه المرض وأتعبه كثيرا واذا لم يسرع في العلاج فان حالته ستتدهور كثيرا او سيبقى على السرير لن يستطيع المشي.

وبإذن الله يتفاعلوا اصحاب القرار واصحاب الخير كما نثق فيهم حتى يعود لحياته وصحته  وتعود الابتسامة له ولأسرته وابنائه.

وربي يشفيك يا ابو ربيب وتعود لعافيتك بأذن الله وماذلك على الله بعزيز .