آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:13م

أخبار عدن


برئاسة الشاذلي .. إجتماع طارئ يقر آلية ومسار تصريف سيول الأمطار بمنطقة المرسابة

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - 04:29 م بتوقيت عدن

برئاسة الشاذلي .. إجتماع طارئ يقر آلية ومسار تصريف سيول الأمطار بمنطقة المرسابة

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

اقر الاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم برئاسة وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي آلية تنفيذ ومسار مشروع تصريف مياه سيول الامطار بمنطقة المرسابة المرحلة الثانية بناء على تقرير اللجنة الفنية المنبثقة عن الاجتماع السابق .والبالغ طول المشروع (٣٥٠) مترا والذي سيتكون من قنوات خرسانية مسلحة بقطر متر ونصف وارتفاع مترواحد ، والممتد من امام الهجرة والجوازات حتى ساحل صيرة ،والزم الاجتماع منظمة هابيتات الاسراع في استكمال الاجراءات لإعلان مناقصة المشروع .

وكان وكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي قد اكد على ضرورة الاسراع في انجاز المشروع في القريب العاجل لتفادي اي اضرار لسيول مياه الامطار لا سمح الله .مع مراعاة ذلك خلال فترة التنفيذ ،مشيدا بجهود اعضاء اللجنة وكذا دعم مجموعة هائل سعيد لتنفيذ مشروع المرحلة الاولى الجاري العمل فيه حاليا ، ومنظمات هابيتات التي ستتولى دعم تنفيذ مشروع تصريف سيول الامطار في المنطقة المجاورة للهجرة والجوازات المرحلة الثانية .


حضر الاجتماع مدير عام مديرية صيرة المهندس / ابراهيم منيعم ومديرعام مكتب الاشغال العامة المهندس / وليد الصراري. ونائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس / زكي حداد ،والدكتور / محمد عيدروس مسؤول برنامج الهابيتات ، والمهندس/ علاء السقاف ممثل مجموعة هائل سعيد انعم .والمهندس / محمد مفرق ( مختص مسار المشروع ) .