آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-05:03م

أخبار المحافظات


انطلاق فعاليات بطولة الشطرنج التنشيطية لأندية المهرة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - 04:26 م بتوقيت عدن

انطلاق فعاليات بطولة الشطرنج التنشيطية لأندية المهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص :

برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ،واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ،دشن صباح اليوم بقاعة فندق تاج بلازا بمدينة الغيضة ، نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمهرة الاستاذ عادل رزق خودم ،ورئيس الاتحاد اليمني للشطرنج فرع المهرة الكابتن علوي عقيل احمد، منافسات بطولة الشطرنج التنشيطية لأندية محافظة المهرة 2020 م.

 

وفي احتفالية التدشين رحب الاستاذ عادل رزق خودم نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بالمشاركين ومندوبي الأندية الرياضية من مختلف مديريات المحافظة ،معبراً عن سعادته بإقامة البطولة وتفاعل ومشاركة جميع أندية المحافظة .

مشيراً الى أن البطولة جاءت بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة و بجهود واصرار فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة من اجل تنشيط وتفعيل الحراك الشبابي في مجال اللعبة ،بعد حالة الركود عقب تنظيم واحتضان المهرة لبطولة المحبة والسلام الدولية في العام  2018 م. متمنياً للمشاركين التوفيق في البطولة.

 

 

وافاد رئيس فرع الاتحاد اليمني للشطرنج بالمهرة الكابتن علوي عقيل أحمد  بأن البطولة تهدف الى تفعيل نشاط اللعبة وتوسيع رقعة انتشارها بين اوساط شباب  الأندية بالمحافظة.

 

 وأضاف أن البطولة اقيمت بجهود ذاتيه من قبل اتحاد الشطرنج بالمحافظة، وبتعاون وتجاوب الاندية التي حرصت على المشاركة في البطولة وبحماس كبير.

 

داعياً السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة الى دعم البطولة ولعبة الشطرنج التي يمارسها جميع شباب الأندية الرياضية بالمحافظة .

الغيضة/ مختار باداس.